منوعات

من هو زوج غدير سلطان

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أنباء غير مؤكدة عن زواج خبيرة التجميل الكويتية غدير سلطان من أمير قطر الأسرة الحاكمة “آل ثاني”.

وتفاعل المستخدمون مع أنباء حفل الزفاف بعد أن نشرت غدير سلطان صورة لها على حسابها على إنستجرام ، مرتدية ثوبًا غير عادي وقلادة كارتييه مرصعة بالألماس والذهب والزمرد ، قيل إنها قيمتها 117 ألف دولار.

واكتفت غدير سلطان بالتعليق على صورها وهي ترتدي العقد والعباءة: ”حيل أحب هالستايل يعجبني.. عطوني رأيكم“.

وما لبث أن تلقفت وسائل إعلام هذه الصور، ليتم تناول أنباء عن زواجها من أمير قطري.

وبحسب المتداول، فإن العقد كان هدية من زوج غدير القطري.

كما راج أن زواج غدير سلطان من الأمير القطري تم في الأسبوع الماضي، إذ أقيم حفل زفاف ودُعي إليه عدد محدود من الشخصيات والأصدقاء.

ورغم رواج هذه المعلومات، التزمت غدير سلطان الصمت إزاءها، في الوقت الذي كانت تتواجد فيه فعلا في قطر.

وكان آخر ظهور للمشهورة الكويتية عبر حسابها في ”سناب شات“ قبل عدة ساعات من الآن، إذ أعلنت أنها في طريقها للعودة من قطر إلى الكويت، دون أن تكشف عن المزيد من التفاصيل.

من هو زوج غدير سلطان

ومن المعروف أن خبيرة التجميل غدير سلطان لا تخوض كثيرا في تفاصيل حياتها الشخصية، لكنها سبق أن أكدت أنها متزوجة من رجل من الجنسية السعودية، منذ عدة سنوات، ولديها ولدان وبنت من زوجها.

ولم تكشف غدير سلطان أي تفاصيل أخرى عن زوجها والد أبنائها، كما لم تعلن أبدا عن انفصالها.

ودائما ما تؤكد خبيرة التجميل، خلال اللقاءات، أنها ترفض الخوض في حياتها الشخصية، في حين سبق أن قالت خلال استضافتها في أحد البرامج إنها ”لا تفضل ظهور أبنائها معها في حساباتها في مواقع التواصل، لأنها تهتم بخصوصية عائلتها“.

ولفتت إلى أنها ”ليست مع أو ضد ظهور أبنائها على مواقع التواصل من قبل المشاهير، لكن الأمر يعود إلى اختيار كل شخص لذلك“.

وتشدد غدير سلطان على أن ”كشفها تفاصيل عن حياتها الخاصة لعامة الناس أمر غير مقبول“، وفق تصريح سابق لها.

وفي عام 2020، أثارت غدير سلطان جدلا واسعا بخبر اعتزالها و ”إعلان توبتها“، إذ أعلنت عن ”توبتها“ في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في ”سناب شات“.

وأكدت أنها لن تظهر بـ“وجهها“ مجددًا عبر أي من حساباتها في مواقع التواصل، لكن خبيرة التجميل الكويتية ما لبثت أن عادت للظهور مجددا.

ويتابع خبيرة التجميل الكويتية غدير سلطان عبر حسابها في ”انستغرام“، مليونا متابع، في حين يتابعها عبر ”سناب شات“، مليونان وخمسة وعشرون ألف متابع.

من هو زوج غدير سلطان

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا