أخبار

من هو الشاهد في قضية مقتل شيماء جمال

من هو الشاهد في قضية مقتل شيماء جمال

كشف تحقيق أجرته إدارة المباحث الجنائية بجهاز أمن الجيزة عن هوية الشاهد الوحيد الذي كشف عنمقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها في مزرعة وسط البدرشين .

وبعد التحقق كان الشاهد سائق المتهم ، وبعد أن نجح في الهروب من معتلقيه بالساحل الشمالي توجه على الفور إلى الجهات المختصة للإبلاغ عن القضية.

تعود البداية إلى اللواء مدحت فارس ، رئيس هيئة مباحث الجيزة ، الذي تلقى بلاغاً من رجل عن غياب زوجته مقدمة برنامج “المشاغبة” ، بعد آخر مكالمة هاتفية بينهما. أخبرته بأنها بنطاق مدينة السادس من أكتوبر وستتحرك بعدها إلى المنزل قبل غلق هاتفها وعدم تلقيه رد منها.

وشكل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث رفيع المستوى بالتنسيق مع قسم المساعدات الفنية لتفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خطوط السير المحتملة لها.

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها اللواء علاء سليم مدير قطاع الأمن العام، بينت أن المذيعة كانت متزوجة من أحد الأشخاص طوال 8 سنوات (3 سنوات عرفي – 5 سنوات رسمي) إلا أن خلافا دب بين الزوجين مؤخرًا هددت على أثره المذيعة زوجها بإفشاء سره لأسرته.

حسب تحريات اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، استدرج المتهم زوجته إلى مزرعة بقرية أبوصير مركز البدرشين بدعوى شراءها لها لإرضائها وهناك نشبت مشادة كلامية بينهما فأشهر سلاحه الناري المرخصة واعتدى عليها بمنطقة الرأس وخنقها بإيشارب فأرداها قتيلة.

إقرأ أيضا:من هي رزان العقيل

أخفى المتهم الجثة وأخفى الشاهد الوحيد لدى مجموعة من العرباوية بالساحل الشمالي خشية كشف أمره إلا أن الأخير لاذ بالهرب وأبلغ النيابة العامة عن الواقعة، وتم استخراج الجثة من فيلا بالمنصورية دائرة قسم الهرم.

إقرأ أيضا:في سطور من هو الأمير خالد بن سلمان ويكيبيديا

مصادر أمنية وقضائية كشفت عن إصدار أمر ضبط وإحضار المتهم بعد رفع الحصانة عنه -كونه ذو حيثية- لمناقشته حوال ملابسات الواقعة ومواجهته بالشاهد.

السابق
شروط أداء الحج في مصر
التالي
بالفيديو مكالمة هاني شاكر مع عمرو أديب واعلان الاستقالة