أخبار

شريك قاتل المذيعة شيماء جمال يكشف كواليس الجريمة

شريك قاتل المذيعة شيماء جمال يكشف كواليس الجريمة

بعد أن غابت لمدة سبعة أيام وأبلاغ أهلها بالحادث ، حلت الأجهزة الأمنية لغز اختفاء المذيعة شيماء جمال التي قتلها زوجها مستشار وزارة الخارجية.

الشريك هو الكود الذي تستخدمه الأجهزة الأمنية لحل لغز الاختفاء ، لأنه قال إنه كان في مسرح الجريمة ؛ لأن المدعى عليه أوكل إليه شراء المزرعة ، قام بإغراء زوجته يوم وقوع الحادث ، قائلاً أنها لها لإرضائها ، وحدثت مشاجرة ، وهاجمها مستخدماً مسدسًا مرخصًا. في منطقة الرأس ، وقتلها.

اعترف الشريك أن الزوج أخفى الجثة ثم أخفاه لدى مجموعة من الأشخاص بالساحل الشمالي خشية كشف أمره، لكنه نجح في الفرار، ثم أبلغ نيابة حوادث جنوب الجيزة بالواقعة.

وقامت أجهزة الأمن بالجيزة مساء اليوم، باستخراج جثة المذيعة شيماء جمال من حديقة مزرعة زوجها بمدينة البدرشين عقب دفن الأخير لها فور التخلص منها.

كشفت مصادر قضائية رفيعة المستوى لـ”الدستور” تفاصيل جديدة في اتهام مستشار بمجلس الدولة بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، حيث أفادت المصادر أنه قام بضربها على رأسها بمقبض المسدس “طبنجة” ثم شوّه وجهها بماء نار، ثم قام بدفنها داخل حديقة مزرعته بمدينة البدرشين.

وقالت المصادر إن مديرية أمن الجيزة أخطرت مجلس الدولة بالجريمة واتهام المستشار أ.ح بقتل زوجته، فتم رفع الحصانة عنه للسماح للأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

إقرأ أيضا:والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتل ابنتها

وكشفت المصادر عن مفاجأة في واقعة اختفاء المذيعة شيماء جمال، حيث تبين أن زوجها مستشار قتلها بعد أن هشّم رأسها بأداة حادة، مضيفة أن المجني عليها (زوجة ثانية) له وهددته بإخبار زوجته الأولى بزواجه منها، ما دفعه لقتلها.

السابق
الأندية المشاركة في الدوري السعودي موسم 2022/2023
التالي
من هو المستشار قاتل المذيعة شيماء جمال