رياضة

تقييم لاعبي الهلال اليوم بعد الفوز على الفيصلي

تقييم لاعبي الهلال اليوم بعد الفوز على الفيصلي

تمكن الهلال من الفوز على الفيصلي بهدفين لواحد ، حيث سجل  أوديون إيغالو هدفين بتمريرتين رائعتين من اللاعب ميشال دلجادو ، فيما جاء هدف الفيصلي الوحيد من كلايسون فييرا.

في الدقيقة السابعة من الشوط الأول ، بعد تلقي تمريرة من ميشيل دلغادو في منطقة الجزاء ، سجل إيغالو الهدف الأول للهلال ، ثم استلم الكرة بقدمه اليمنى وسجلها  بالفيصلي من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة 26، أنقذ هشام فايق الفيصلي من استقبال الهدف الثاني بعد قطع الكرة من أمام اللاعب ميشيل ديلجادو الذي كان وجه لوجه أمام حارس المرمى مصطفى ملائكة.

وكاد الفيصلي أن يدرك هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع لولا تألق محمد البريك الذي شتت تمريرة مارتن بويل قبل أن تصل للاعب روسيكلي بيريرا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، تمكن أوديون إيجالو من تسجيل الهدف الثاني له وللهلال في الدقيقة 64 بعد مجهود فردي رائع من ميشيل ديلجادو، لتصبح النتيجة 2-0 للزعيم.

وبعد دخوله بدقائق قليلة، نجح كلايسون فييرا في تقليص الفارق للفيصلي بتسجيله الهدف الأول بضربة رأسية في الدقيقة 70 بعد عرضية متقنة من خالد الكعبي.

وبهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى 67 نقطة في صدارة الدوري السعودي للمحترفين ليتوج رسميًا باللقب هذا الموسم، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 33 نقطة في المركز الرابع عشر ويهبط إلى دوري الدرجة الأولى.

إقرأ أيضا:موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الجمعة القادمة

تقييم لاعبي الهلال

الأرقام من 10

حارس المرمى: المعيوف 6.8.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد 6.8، محمد البريك 6.8، محمد جحفلي 6.9، ياسر الشهراني 6.5.

خط الوسط: عبد الله عطيف 7.2، ميشيل ديلجادو 8، سلمان الفرج 6.6، سالم الدوسري 6، كاريلو 6.

إقرأ أيضا:تفاصيل وسبب إقالة توخيل من تشيلسي

رأس الحربة: أوديون إيجالو 8.1.

فيما حصل اللاعبين البدلاء على التقييم التالي: ناصر الدوسري 6.8، موسى ماريجا 6.8، حمد اليامي 6.5.

أفضل لاعب في مباراة الهلال والفيصلي

حصل أوديون إيجالو على أعلى تقييم (8.1/10) كأفضل لاعب في مباراة الهلال والفيصلي وفقًا لـ365scores، حيث سجل هدفين وقاد الزعيم للتتويج بلقب الدوري السعودي.

السابق
ترتيب الدوري السعودي 2022 بعد انتهاء الموسم
التالي
موعد بداية مباريات الدوري السعودي 2022/2023