رياضة

موعد إنتهاء الميركاتو الصيفي 2022 في أوروبا

اتفق المسؤولون من أكبر خمس بطولات في أوروبا ، “الخمسة الكبار” ، على تمديد الموعد النهائي لموسم الانتقالات الصيفي الحالي لمدة 24 ساعة ، وفقًا لتقارير إخبارية.

أفادت شبكة “Relevo” الإسبانية أن الدوريات الإنجليزية والإيطالية والفرنسية والألمانية قد اتفقت على تمديد سوق الانتقالات ليوم آخر.

وأضاف أن فترة الانتقالات الصيفية لبطولات الدوري الكبرى في أوروبا من المقرر أن تنتهي الساعة 11.59 مساء يوم 1 سبتمبر.

من ناحية أخرى، تتصدر الأندية الإنجليزية قائمة الأكثر إنفاقًا فى الانتقالات الصيفية حتى الآن، متفوقين على الأندية الأخرى فى دوريات الـ”بيج 5″.

وحققت الأندية الإنجليزية 37.11% من إجمالي الإنفاق على الصفقات الصيفية من بين جميع أندية البطولات الخمس الكبرى حتى الآن، بعدما مضى أقل من شهر على انتهاء دوري الأبطال والموسم الماضي.

وتتسابق الأندية فى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى على تعزيز صفوفها استعدادا للموسم الجديد 2022-2023، إلا أن الدوري الإنجليزي يتصدر القائمة بإجمالي 448.99 مليون يورو على التعاقدات الجديدة.

ويمثل مبلغ الـ448.99 مليون يورو ما يعادل 37.11 فى المئة من إجمالى الإنفاق على الصفقات لجميع أندية الدوريات الخمسة الكبرى، الإيطالي والألماني والفرنسي والإسباني، والتى تبتعد بفارق كبير خلف الدوري الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا