تكنولوجيا

تعرف على معالج هاتف vivo iQOO 10

تعرف على معالج هاتف vivo iQOO 10

تظهر آخر الأخبار أن vivo تستعد لإطلاق سلسلة من هواتف vivo iQOO 10 بمواصفات ضخمة ، ويبدو أن السلسلة مؤخرًا هي أول من تستخدم أحدث معالج Dimensity 9000+ من إنتاج شركة Media Tech التايوانية.

في الأسبوع الماضي ، أعلنت شركة MediaTek ، الشركة الرائدة في مجال تصنيع معالجات الهواتف الذكية ، عن تحديث صغير لأحدث معالج Dimensity 9000 ، بما في ذلك تحديثات طفيفة لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ، من بين تحديثات أخرى ، وفقًا لموقع تقنية GSM Arena. ومعالجة الإشارات وشبكات الجيل الخامس.

 

تتعهد شركة Media Tech بأن تكون أحدث معالجات Dimensity 9000 متاحة بين يوليو وسبتمبر من هذا العام.

 

من المتوقع أن فيفو تحضر لإطلاق سلسلة جديدة vivo iQOO 10، بمواصفات معينة تدخلها في منافسة شرسة مع عمالقة تصنيع الهواتف الذكية بالشركات الأخرى، حيث أفادت آخر التسريبات، أن هاتف vivo iQOO 10 Pro سيأتي بقدرات شحن فائقة حيث تصل قدرة الشحن السلكي 200 واط.

 

هناك تقارير تفيد بأن سلسلة vivo iQOO 10 ستستخدم شاشة من نوع LTPO بجودة عرض 2K، تدعم معدل تحديث 120 هرتز، وسيأتي هذا الجهاز ببصمة إصبع بالموجات فوق الصوتية بمساحة كبيرة مدمج أسفل الشاشة.

 

إقرأ أيضا:في سطور كل ما تريد ان تعرفه عن هاتف iPhone 14

أما بالنسبة لقسم الكاميرا، زودت فيفو هاتف vivo iQOO 10 Pro، بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى أن سلسلة vivo iQOO 10 ستأتي مزودة بمعالج إشارة الصور الجديد V1 ISP، مما يعد إضافة رائعة إلى القدرات التصويرية بالهاتف، خاصة فيما يتعلق بالمشاهد الليلية.

 

 

السابق
سبب مقاطعة شي ان
التالي
تعرف على قيمة راتب ساديو ماني مع بايرن ميونخ