رياضة

SSC تبث مباريات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي مجانا اليوم


أعلنت قناة “SSC” ، اليوم (الإثنين) ، أنه يمكن مشاهدة المباريات الحاسمة لكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مجانًا على قناتها المجانية وبدقة HD على أجهزة GoBX وعلى تطبيق شاهد لمستخدمي Shahid-VIP.

تبدأ مساء اليوم (الإثنين) ، الجولة الثلاثين والأخيرة من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في ثماني مباريات ، حيث ينتظر أنصار الهلال والاتحاد صافرة النهاية لمعرفة أبطال النسخة الأطول (2021-2022). ، بينما يتواجد مشجعو 7 أندية على الساحة ، على أمل أن تبقى فرقهم بعيدًا عن الهبوط. إلى الدرجة الأولى (دوري يلو).

وتشهد نسخة هذا الموسم من دوري المحترفين، ظاهرة لا تتكرر كثيراً في النسخ السابقة، تتمثل في التقارب النقطي الذي يضع صاحب المركز التاسع في مهب الريح، ومطارد من شبح الهبوط لمصاف أندية الدرجة الأولى.

مباريات الجولة الحاسمة والأخيرة الـ8 المرتقبة، ستقام في توقيت واحد، على غرار الجولة السابقة الـ29، ويلتقي فيها كل من: “الهلال ضد الفيصلي، الاتحاد ضد الباطن، النصر ضد الفتح، الشباب ضد الأهلي، الطائي ضد الحزم، الرائد ضد أبها، الفيحاء ضد الاتفاق، ضمك ضد التعاون”، وجميع تلك المباريات تنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا