أخبار

أهم تصريحات والد إيمان ارشيد بعد انتحار الجاني

أهم تصريحات والد إيمان ارشيد بعد انتحار الجاني

أكد مفيد إرشيد والد الطالبة المقتولة “إيمان” ، الأحد ، أن صورة القاتل التقطت داخل جامعتها بنفس هوية الشاب الذي انتحر في منطقة بلعماالليلة.

وفي تصريح خاص ، قال ارشيد إنه بعد إطلاق المدعو ”عدي خالد عبدالله حسان“ والمشتبه به بقتل ابنته النار على نفسه بعد محاصرته من قبل الأمن، ”ركب مع مسؤول في الأمن العام بسيارة الأخير ورافقه إلى المستشفى، حيث يتواجد الشاب“.

وأضاف أنه ”جرى مقارنة صور وفيديوهات القاتل مع هوية الشاب المنتحر، حيثُ تأكد أنها مطابقة 100% ولا غبار عليها“.

وأشار إلى أنه تبلغ بأن ”الشاب اعترف أثناء محاصرته في إحدى المزارع في منطقة بلعما بمحافظة المفرق، أنه قتل ابنته“.

وقدَّم مفيد إرشيد، والد ”إيمان“، شكره إلى كوادر الأمن العام، الذي قال إنه متقاعد من المديرية، لافتًا إلى أنهم ”بذلوا جهودًا جبارة خلال الأيام الماضية“.

وكان نور إرشيد، شقيق الطالبة المغدورة، قد علّق على خبر انتحار ”القاتل“، وذلك فور انتشاره، مساء اليوم الأحد.

ونشر ”نور“ منشورًا مقتضبًا عبر ”فيسبوك“ قال فيه: ”الدم بالدم“، مع إرفاق المنشور بصورة لقاتل شقيقته وهو ملقى على الأرض بعد إطلاق النار على نفسه.

وكان الأمن العام الأردني، كشف في وقت سابق من مساء اليوم، ملابسات محاصرة قاتل الطالبة إيمان إرشيد، الذي قالت وسائل إعلام محلية إنه توفي منتحرًا، فيما أكد الأمن أنه مازال بعد إصابته على قيد الحياة ولكنه فاقد للعلامات الحيوية.

إقرأ أيضا:موعد ومكان تشييع جنازة زوجة اللواء الراحل عمر سليمان

وتوصل الأمن إلى مكان اختباء القاتل في منطقة بلعما بمحافظة المفرق شمال شرق المملكة، حسبما أفاد في بيان رسمي.

وأشار إلى أن ”القوة قامت بمفاوضته، إلا أنه رفض ذلك وأطلق النار على نفسه في منطقة الجانب الأيمن من الرأس (الصدغ الأيمن)، بحسب التقرير الطبي الأولي، وتم نقله إلى المستشفى – قسم العناية الحثيثة، فاقدًا الوعي والعلامات الحيوية“.

السابق
تعرف على مكان اختباء قاتل الطالبة إيمان ارشيد
التالي
انتهاء قضية قاتل الطالبة إيمان إرشيد