أخبار

قاتل إيمان ارشيد يعدم نفسه قبل القبض عليه

قاتل إيمان ارشيد يعدم نفسه قبل القبض عليه

أعلنت السلطات الأمنية الأردنية ، أن قاتل طالبة في جامعة العلوم التطبيقية ، إيمان ارشيد ، أطلق النار على نفسه قبل وصول القوات الأمنية لاعتقاله.

وقال مكتب الأمن العام ، في بيان ، إنه بعد العثور على قاتل الطالبة الجامعية الأردنية إيمان ارشيد وحوله ضباط الأمن العام ، أطلق الجاني النار على نفسه فمات قبل أن تصله القوات.

قاتل إيمان ارشيد يعدم نفسه قبل القبض عليه

وقالت السلطات الأمنية الأردنية إن منزل القاتل وعدة مواقع أخرى تم مداهمةها لكن لم يتم العثور عليها.

وكانت الطالبة إيمان أرشيد لقيت مصرعها في إحدى الجامعات الخاصة بالعاصمة الأردنية عمان، إثر إصابتها بطلق ناري أسفر عن وفاتها، وفقًا لما نشرته صحيفة الدستور الأردنية.

قاتل إيمان ارشيد يعدم نفسه قبل القبض عليه

قاتل إيمان ارشيد يعدم نفسه قبل القبض عليه

وأشارت الصحيفة نقلا عن مصدر أمني، إلى أن الفتاة توفيت بعدما أطلق أحد الأشخاص عددا من الأعيرة النارية تجاهها داخل الحرم الجامعي، ما أسفر عن إصابتها بمناطق مختلفة بالجسم، إذ تم نقلها إلى المستشفى بحالة سيئة لتلفظ أنفاسها الأخيرة عقب وصولها بوقت قليل.

وأردف المصدر الأمني الأردني، بأن الأجهزة الأمنية تباشر التحقيقات لتحديد هوية الجاني، تمهيدًا لتقديمه للقضاء.

من جانبه قال مفيد أرشيد، والد الطالبة الأردنية إيمان أرشيد، التي لقيت مصرعها داخل حرم إحدى الجامعات الأردنية اليوم الخميس، على غرار ما حدث لطالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف، إن ما تتداوله مواقع إخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول تهديد القاتل لابنته بمصير الطالبة نيرة، غير صحيح بالمرة.

إقرأ أيضا:لينك موقع تسجيل لقاح كورونا في مصر

وشدد والد الطالبة إيمان أرشيد، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، مساء الخميس، على أن ابنته لم تتلق أية رسائل تهديد من القاتل، مضيفا: مستحيل أن تكون قد تلقت أي رسائل من هذا النوع، فتحنا حساب فيسبوك الخاص بها ولم نجد أي رسائل من هذا النوع، كما أنها لم تتلق هذه الرسائل على هاتفها، ولو كانت تلقت رسائل تهديد لكانت أخبرتني.

السابق
تعرف على أماكن بيع وذبح الأضاحي في عمان
التالي
بالفيديو لحظة مقتل قاتل إيمان إرشيد بالنار