تكنولوجيا

فيفو تقدم أسرع هاتف ذكي من حيث الشحن

وفقًا لمدونة التكنولوجيا المعروفة DCS ، تُظهر آخر الأخبار من موقع “Weibo” الصيني أن Vivo ستطلق شاحنًا توربينيًا بقوة 20 فولت ، مما يعني أن تقنية الشحن السريع الجديدة بقدرة 200 وات ستأتي قريبًا.

في السابق ، أفيد أن شركة vivo تعتزم إطلاق الهاتف المحمول iQOO 10 Pro لأول مرة الشهر المقبل ، وهناك تقارير تفيد بأن هذا الهاتف الذكي الرائد سيدعم الشحن السريع 200 واط ، ووفقًا لتقرير “gizchina” ، فإن الشحن التوربيني الجديد 200 واط سوف يشحن الهاتف. يستغرق من 0 إلى 100٪ خلال 12 دقيقة ، مما يساعد على تقصير وقت شحن الهاتف المحمول.

بالإضافة إلى الشحن السريع بقدرة 200 وات ، تحقق سلسلة iQOO 10 أيضًا أعلى أداء في الصناعة.سيكون إصدار vivo القادم أول هاتف ذكي مزود بأحدث معالج Qualcomm Snapdragon 8+ من الجيل الأول ، وأكبر بنية Cortex-X2 الفائقة ، يصل هذا المعالج الأساسي إلى 3.2 جيجاهرتز ، مما يعني أن ذروة الأداء الكلي أقوى ، والتحسين المحدد لاستهلاك الطاقة وتوليد الحرارة أقل.

هناك تقارير تفيد بأن سلسلة iQOO 10 ستستخدم شاشة LTPO مرنة ذات دقة عالية بجودة عرض 2K، تدعم معدل تحديث 120 هرتز، وسيأتي هذا الجهاز ببصمة إصبع بالموجات فوق الصوتية بمساحة كبيرة مدمج أسفل الشاشة.

وبالنسبة لقسم الكاميرا، زودت فيفو هاتف iQOO 10 Pro، بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، ويشير المصدر إلى أن سلسلة iQOO 10 ستأتي مزودة بمعالج إشارة الصور الجديد V1 ISP، مما يعد إضافة رائعة إلى القدرات التصويرية بالهاتف، خاصة فيما يتعلق بالمشاهد الليلية.

وعند إطلاقه بشكل رسمي، سيكون iQOO 10 Pro أسرع هاتف ذكي يشحن في السوق، وعلاوة على ذلك، ستأتي سلسلة iQOO 10 أيضا بمحول شحن خارق بقوة 200 وات.

فيفو تقدم أسرع هاتف ذكي من حيث الشحن
هاتف فيفو المرتقب iQOO 10 Pro

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا