رياضة

تفاصيل تعاقد الأهلي مع المدرب ريكاردو سواريس


قيمة رابت ريكاردو سواريس مع الأهلي …. أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع المدرب ريكاردو سواريسلتدريب الفريق ليحل محل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وعلمنا من مصدر مقرب من المدرب البرتغالي أن ريكاردو سواريسسيوقع مع الأهلي على عقد تدريبي لمدة موسمين ، وسيحصل على 1.5 مليون راتب سنوي باليورو.

وأضاف المصدر أنه سيرافقه أربعة مساعدين برتغاليين بينهم مدرب حراس المرمى.

وتقول مصادر إن ريكاردو سواريز سيصل القاهرة يوم 29 يونيو للتوقيع وتولي مهمة تدريب الأهلي.

مشوار ريكادو سواريس التدريبي

خوسيه ريكاردو سواريز ريبيرو (من مواليد 11 نوفمبر 1974) ، المعروف باسم سواريز، هو لاعب كرة قدم برتغالي سابق لعب كجناح ، وهو حاليًا مدير جيل فيسنتي.

لم يكن سواريز لاعباً علي مستوي عال، حيث سجل إجمالي عدد مباريات الدرجة الثالثة 232 مباراة و 28 هدفًا خلال مسيرته المهنية التي استمرت 12 عامًا ، حيث مثل سبعة فرق في المسابقة.

خلال مسيرته مدرب بدأ العمل في سن الثلاثين منذ عام 2005، ودرب عدد من فرق الهواة، إلي أن وقع مع نادي فيزيلا صيف 2014، ونجح بالصعود معهم إلي الدرجة الثانية.

ثم تم تعيينه في إدارة نادي شافيز، ثم انتقل إلي تدريب أفيس، كما درب عددا من الأندية الأخري، إلي أن تولي تدريب نادي جيل فيسنتي إف سي وكانت المسيرة المميزة مع هذا النادي وقاده إلي المركز الخامس ولأول مرة في أوروبا في تصفيات دوري مؤتمرات أوروبا.

وقاد سواريز فريق جيل فيستنى هذا الموسم فى 34 مباراة حقق الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 12 مباراة وخسر 9 مباريات، وحقق رقما مميزا بعدم الخسارة فى 12 مباراة متتالية .


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا