أخبار

8 معلومات عن الطالبة رنين سلعوس

8 معلومات عن الطالبة رنين سلعوس

8 معلومات عن الطالبة رنين سلعوس … العالم العربي حزين بعد مقتل الطالبة الأردنية إيمان التي أصيبت برصاص غادر من قبل شاب رفضت التكلم معه، وزاد الطين بله قبلها بأيام مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف , وبسبب رفضها الزواج من ابن خالها بديلا لابن عمها قتلت الفلسطينية رنين سلعوس

رنين مجد فوزي سلعوس، 20 عاما ، طالبة المرحلة الثانية في جامعة النجاح بنابلس ، قُتلت غدرا بعد رفضها الزواج من ابن خالها ، رغم محاولاته الزواج منها والخطبة بغيرها ، بحسب فلسطيني.

8 معلومات عن الطالبة رنين سلعوس

 

وعلى الفور بدأ البحث عن ضحية فلسطين رنين سلعوس، التي يرصد «هُن» في السطور التالية بعض المعلومات عنها.

8 معلومات عن الطالبة رنين سلعوس

1- اسمها رنين مجد فوزي سلعوس.

2- تبلغ من العمر 20 عامًا.

3- طالبة في المرحلة الثانية بجامعة النجاح في مدينة نابلس، بكلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية.

4- مخطوبة من نجل عمها ماجد سلعوس.

5- تعمل بمجال تصميم المقاطع المرئية والمصورة.

6- احتفلت الشهر الماضي بانتهاء العام الثاني من دراستها.

7- َوصفت خطيبها بالآتي: «أنتَ خطوات قلبي وظلّي الذي أتبعه أنتَ الممتد في روحي».

8- ادّعت عائلتها انتحارها في البداية، إلا إنها تعرضت للقتل بعدما رفضت الزواج من نجل خالها، بحسب ما نشرته صحيفة «أمد» الفلسطينية.

إقرأ أيضا:آخر أخبار قضية مقتل الطالبة سلمى بهجت

كان «ماجد سلعوس» نعى خطيبته بكلمات مؤثرة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مدونًا: «بسم الله الرحمن الرحيم.. يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي»، انتقلت إلى رحمة الله تعالى رنين مجد فوزي سلعوس خطيبتي وروحي.. الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة يا رب يا كل حياتي، والله يصبرني على فراقك يا عيوني وإنشاء الله نلتقي أنا وياكي بالجنة يا رب العالمين ورح ضلي بالي وعقلي وبين دعواتي إنشاء الله، الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة ويصبرني وإنشاء الله تكوني مرتاحة ويسكنك فسيح جناته يا رب الله يرحمك ويحسن لك ويعفو عنك، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وحسبي الله ونعم الوكيل، إنا لله وإنا إليه راجعون».

واثار خبر مقتل الطالبة الفلسطينية رنين غضبًا من المواطنيين، مطالبين السلطات الأمنية بضرورة الكشف الكامل عن أسباب الجريمة، وإلقاء القبض على القاتل وتقديمه للمحاكمة العاجلة، رابطين بين جريمة قتل الشابة الفلسطينة وواقعتي قتل الفتاتين في مصر والأردن، قبل أيام.

إقرأ أيضا:انتهاء قضية قاتل الطالبة إيمان إرشيد

وعلى هذا الجانب، أعلنت النيابة العامة الفلسطينية، أنّها تباشر التحقيقات بخصوص وفاة الشابة الفلسطنية رنين سلعوس، بحسب ما أفادت صحيفة «المصدر» الفلسطينية.

السابق
ملخص محاكمة محمد عادل قاتل نيرة أشرف اليوم
التالي
ضبط تردد قناة أون تايم سبورتس لمشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم