منوعات

أسعد 10 مدن في العالم بحسب IVisa

أسعد 10 مدن في العالم بحسب IVisa

وفقًا لدراسة جديدة أجرتها iVisa ، يعد متوسط ​​العمر المتوقع وضوء الشمس وساعات العمل وتكلفة المعيشة وما شابه السكان المحليين من أهم العوامل التي تجلب لنا السعادة.

 

مع هذه الأساسيات ، دخلت iVisa في قائمة أسعد المدن في العالم ، حيث تصدرت لشبونة ، البرتغال القائمة بـ 2801 ساعة من أشعة الشمس في السنة ومتوسط ​​أسبوع العمل حوالي 31 ساعة ، بالإضافة إلى كونها أسعد مدينة في مدينة العالم. وثاني أكثر المدن ودية.

 

احتلت برشلونة ، إسبانيا ، المرتبة الثانية بمتوسط ​​عمر متوقع يبلغ 84 عامًا. علاوة على ذلك ، يعمل السكان ساعات أقل من لشبونة (30 ساعة في الأسبوع) ، التي تحتل المرتبة 11 من بين 40 مدينة من حيث تكلفة المعيشة.

 

واحتلت أثينا – أقدم عاصمة في أوروبا – المركز الثالث وتمت الإشادة بها لساعات طويلة من أشعة الشمس وحقيقة أنها احتلت المرتبة الثالثة بالنسبة للسكان المحليين الودودين. وبشكل عام ، كان أداء البر الرئيسي لأوروبا جيدًا في الترتيب، مع وضع روما ومدريد أيضًا ضمن المراكز العشرة الأولى.

 

ولم تكن المدن البريطانية المعرضة للأمطار من بين المراكز العشرة الأولى، لكن برايتون الودية والهادئة تمكنت من احتلال المركز 13 بينما احتلت كارديف المركز التاسع عشر، بحسب موقع ميترو البريطاني.

إقرأ أيضا:كيفية إخفاء بقع الكلور على الملابس

 

وكانت سيدني وتورنتو وسان خوسيه واسطنبول وبانكوك من المدن الأخرى التي احتلت مراكز متقدمة في القائمة. وإذا كنت تخطط للسفر إلى الخارج لمدة عام أو عامين، أو حتى مجرد التخطيط لرحلة قصيرة، فيجب أن تكون هذه المدن على رأس قائمتك لقضاء عطلة سعيدة.

إقرأ أيضا:وقف برنامج إيمي تاتو

 

أسعد 10 مدن في العالم بحسب IVisa

 

لشبونة، البرتغال

برشلونة، إسبانيا

أثينا، اليونان

روما، إيطاليا

سيدني، أستراليا

مدريد اسبانيا

تورنتو، كندا

سان خوسيه، كوستاريكا

اسطنبول، تركيا

بانكوك، تايلند

السابق
اسم معلق مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في كأس مصر
التالي
الكشف عن سبب مقتل رنين سلعوس