رياضة

ترتيب الدوري الأردني بعد هدف الفيصلي في الوحدات

ترتيب الدوري الأردني بعد هدف الفيصلي في الوحدات

انطلق منذ قليل أحداث المباراة على ملعب استاد عمان في العاصمة عمان وجمعت بيت الفيصلي والوحدات في كلاسيكو الأردن وذلك ضمن الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الأردني .

سجل حاتم الروشدي لاعب الفيصلي الهدف الأول في الدقيقة 7 .

 

وقبل هذه المباراة، كان الحسين إربد يتصدر جدول ترتيب الدوري الأردني برصيد 16 نقطة من ثماني مباريات خاضها في المسابقة، يليه الفيصلي ثانيا برصيد 15 نقطة من سبع مواجهات.

ويحتل فريق شباب الأردن المركز الثالث مؤقتا برصيد 13 نقطة من ثماني مباريات في الدوري الأردني، بينما نادي الوحدات في المركز الرابع برصيد 11 نقطة من خمسة لقاءات فقط إثر غيابه في البداية بسبب المشاركة الآسيوية.

ولا يوجد نادي الوحدات في المركز الرابع وحيدا بل ربما يفقده أو يتقدم إلى الأمام في ظل المنافسة القوية عليه من قبل شباب العقبة الذي تنتظره مباراة خلال الساعات المقبلة وقد يفوز فيها ويصبح 14 نقطة هو الآخر.

ترتيب الدوري الأردني بعد هدف الفيصلي في الوحدات

ترتيب الدوري الأردني بعد هدف الفيصلي في الوحدات

 

ولا تزال منافسات الأسبوعين الثامن والسابع مستمرة بين فرق الدوري الأردني كافة، لكن هناك أندية لعبت وخسرت وأخرى فازت وتأمل إلى التقدم المزيد في جدول المسابقة الفترة القريبة المقبلة.

إقرأ أيضا:تاريخ مواجهات محمد صلاح مع إنتر ميلان

يشار إلى أن جدول الترتيب قد يختلف بشكل كبير بين الجولة والأخرى في ظل المنافسة الشرسة هذا الموسم لا سيما الحصان الأسود الحسين إربد الساعي إلى التتويج باللقب من بين أنياب الوحدات والفيصلي.

إقرأ أيضا:مواعيد مباريات المنتخب الألماني في مونديال قطر 2022

ويتذيل فريق السلط جدول ترتيب الدوري الأردني برصيد خمس نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف معان والجزيرة والصريح والرمثا، في حين يتواجد مغير السرحان وسحاب في منتصف الجدول قبل نهاية الجولة الحالية.

السابق
الفيصلي يسجل الهدف الأول في شباك الوحدات
التالي
ملخص الشوط الأول من مباراة الفيصلي والوحدات اليوم