أخبار

في سطور من هي إيمان ارشيد ويكيبيديا

صدم مقتل الطالبة بجامعة المنصورة نيرة أشرف على عتبة جامعتها مواطني مصر والوطن العربي ، بشكل مأساوي بعد حادث مأساوي أعقب أحداثًا مماثلة ، لكن في الأردن ، في الجامعة الخاصة ، قتلت طالبة بالذخيرة الحية.

أفادت وزارة الأمن العام الأردنية ، أن قناة المملكة الأردنية الهاشمية أعلنت مقتل طالبة في حرم إحدى الجامعات الخاصة صباح اليوم. كانت الظروف سيئة وفر الجاني.

أطلقت مجموعة من الشباب الأردني هاشتاغ “جامعة العلوم التطبيقية” ، في إشارة إلى الجامعة التي قتلت فيها الفتاة ، فيما يرى الكثيرون أنه تكرار لما حدث للطالبة بجامعة المنصورة نيرة أشرف ، منددة بالاعتداء على المرأة.

وكتب المشاركون في الهاشتاج الذي بدأ يتصدر توتير: «من برر للقاتل واتهم المجني عليها في جريمة جامعة المنصورة قبل يومين ومن جعل من هذه الجريمة نُكتة ودعابة ومن شجع القاتل ومن قال ان المجني عليها” بتستاهل” هو شريك في جريمة اليوم في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن، يحمل اثم الفتاة في رقبته»، ودونت أخرى: «هي بنت جامعة التطبيقية نفسها كانت شايفة قصة بنت المنصورة مافكرت تصير حقيقية وتكون هي الضحية التانية وتموت باطلاق نار».

ونشرت قناة العربية نقلا عن مصدر أمني أردني، أن الفتاة لفظت أنفاسها الأخيرة بعدما نقلت إلى المستشفى جراء إصابتها بالطلق الناري، وأنه جار البحث عن المتهم، ولم يتم التوصل حتى الآن للدوافع وراء ذلك الحادث البشع.

في سطور من هي إيمان ارشيد ويكيبيديا

تدعى إيمان ارشيد، وهي طالبة في السنة الأولى في كلية التمريض في جامعة العلوم التطبيقية، والتي تعهدت بملاحقة القاتل قضائيا.

  • اسم الطالبة الضحية: ايمان مؤيد إرشيد
  • طالبة في كلية التمريض.
  • تبلغ من العمر 18 سنة.
  • ولدت الطالبة إيمان ارشيد في العاصمة الأردنية عمان
  • تبلغ الطالبة ايمان ارشيد 17 عامًا
  • تدرس الطب في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة شمال العاصمة الأردنية عمان

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا