أخبار

الكشف عن سبب مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية

استيقظت المملكة الأردنية الهاشمية يوم الخميس 23 يونيو 2022 لتجد إيمان ارشيد ، الطالبة في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن ، مقتولة على يد زميل لها في الجامعة.

وفي تفاصيل مقتل الطالبة إيمان ارشيد البالغة من العمر 20 عامًا ، أشارت مصادر خاصة ، إلى أن طالب جامعي لم يبلغ من العمر 24 عامًا ؛ أطلق النار مباشرة على الطالبة إيمان ، مما أدى إلى وفاتها على الفور.

ولفتت المصادر إلى انَّ حادثة إطلاق النار من قبل قاتل ايمان ارشيد كانت مع سبق الإصرار والترصد، خاصة أن هناك رسائل متبادلة بين الطرفين تشير إلى تهديد الجاني للمجني عليها بالقتل في حرم الجامعة.

وعن سبب قتل الطالبة الجامعية ايمان ارشيد، تشير مصادر غير مؤكدة أنَّ القاتل (الجاني) طلب من المجني عليها الزواج والارتباط به؛ غير أنَّ الأخيرة رفضت لرغبتها في استكمال مسيرتها العلمية، وحرصها على التفرغ للدراسة.

وبيَّنت المصادر أنَّ رجال الامن المسلحين (حرس الجامعة) حاولوا ملاحقة قاتل ايمان ارشيد الا انه استطاع الفرار، مشيرين إلى أنَّ القوات الأمنية والشرطية (الدرك) بدأت في ملاحقته، للشروع بالتحقيق في خلفيات الجريمة، وتحويله إلى النيابة العامة، ومن ثم إلى المحاكمة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وتداولت صديقات ايمان ارشيد رسالة موجهة من الجاني إلى المجني عليها، هددها فيها بانَّ مصيرها سيكون تماماً نفس مصير نيرة اشرف التي قتلت على يد زميلها في الكلية في إحدى الجامعات المصرية لعدم رغبتها المجني عليها بالارتباط به.

وضجت صفحات الفيس بوك بالحديث عن مآثر الففيدة ايمان ارشيد، وتداول كثير منهم البروفايل الشخصي لايمان ارشيد على انستغرام وفيس بوك وتويتر وسناب شات.

وطالبات صديقات الطالبة المقتولة بضرورة انزال العقوبات القانونية القاسية بحق الجاني؛ حتى يكون عبرةً لمن لا يعتبر.

 

الكشف عن سبب مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية

 

الكشف عن سبب مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية

 

الكشف عن سبب مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا