أخبار

من هي الطالبة التي قتلت اليوم في جامعة العلوم التطبيقية

اليوم ، زادت عمليات البحث عن حساب إيمان ارشيد على Instagram في الأردن بشكل كبير ، وأثارت صفحة إيمان ارشيد على فيسبوك جدلاً واسع النطاق في المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث انتقدها الكثيرون في حملة عبرت عن حزنها العميق في الموت المروع الذي اصابها بسبب اطلاق النار.

ووفقًا لمصادر أردنية خاصة فإن الفتاة ايمان ارشيد تعرضت لعملية إطلاق نار من 5 رصاصات قاتلة واحدة في الرأس وأربعة طلقات نارية في الصدر وذلك داخل حرم الجامعة التطبيقية الخاصة في الأردن.

وفي التفاصيل التي حصل عليها موقع التاج الأردني فان الشخص الذي اطلق النار ليس طالب في الجامعة انما قام بالتنكر بزي معين وارتدى طاقية وتوجه نحو الطالبة، وبينت المصادر انه اطلق 5 رصاصات على الفتاة، واحدة في الرأس و4 طلقات في الجسد، ومن ثم قام رجال الامن بمحاولة القاء القبض عليه إلا انه اطلق النيران في الهواء.

من هي الطالبة التي قتلت اليوم في جامعة العلوم التطبيقية

حساب ايمان ارشيد انستغرام

واشارت المصادر الى ان رجال الامن المسلحين حاولوا ملاحقته الا انه استطاع الفرار، موضحين ان عمره لا يتجاوز ال24.

الفتاة وفق المصادر كانت قد خرجت من تأدية امتحانها لتوها، وكان يسير بجانبها رفيقها، وحينما اتى مطلق النار كانت الفتاة تعتقد ان سلاح صوت .

من هي الطالبة التي قتلت اليوم في جامعة العلوم التطبيقية

أثارت جريمة قتل في الأردن اليوم الخميس وما تبعها من تفاصيل جريمة التطبيقية في عمان حالة من الغضب والاستنكار الكبير من نشطاء التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية والمنطقة العربية عامة إذ أن الجريمة تأتي بعد ثلاثة أيام فقط من جريمة المنصورة التي راح ضحيتها الفتاة نيرة أشرف في مشهد مرعب وصادم جدًا.

وكانت مديرة الأمن العام الأردنية أعلنت أن شابًا أقدم على إطلاق النار باتجاه فتاة داخل إحدى الجامعات الأردنية الخاصة الواقعة شمالي العاصمة عمان وتبين لاحقًا بأنه تسبب في وفاتها.

الناشطة سارة العاني كتبت على حسابها في تويتر: “الحلقة الثانية من جريمة مصر.. في الاردن حسبي الله ونعم الوكيل!، واستشهدت سارة بآية من القرآن الكريم :”وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُۥ جَهَنَّمُ خَٰلِدًا فِيهَا وَغَضِبَ ٱللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُۥ وَأَعَدَّ لَهُۥ عَذَابًا عَظِيمًا”

وتأتي الجريمة النكراء في الجامعة التطبيقية في عمان اليوم بعد ثلاثة أيام فقط من جريمة جامعة المنصورة في مصر والتي أدت إلى قتل الطالبة الجامعية نيرة أشرف على يد زميل لها في نفس الكلية التي تدرس فيها لأسباب عاطفية.

وأثارت جريمة المنصورة الرأي العام العربي بشكل عام والمصري على وجه الخصوص مطالبين جميعًا بضرورة انفاذ القانون واعدام القاتل محمد عادل الذي قام بذبح الفتاة أمام بوابة توشكي الخاصة بجامعة المنصورة.

من هي الطالبة التي قتلت اليوم في جامعة العلوم التطبيقية

وتصدر هاشتاق اعدام قاتل التطبيقية اليوم الخميس منصات التواصل الاجتماعي في الأردن حيث طالب النشطاء بضرورة تنفيذ القانون واعدام القاتل مباشرة ليكون عبرة لغيره حتى لا تتكرر الجريمة مرة أخرى.

أحد نشطاء التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية كتب على حسابه في تويتر: “من برر للقاتل واتهم المجني عليها في جريمة جامعة المنصورة قبل يومين ومن قال ان المجني عليها” بتستاهل” هو شريك في جريمة اليوم في جامعة العلوم التطبيقية في الاردن، يحمل اثم الفتاة في رقبته”.

وكتبت الناشطة رزان على حسابها في تويتر: “بعد جريمة مصر الشنيعة تتكرر الجريمة اليوم في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن.. شاب أطلق الرصاص على فتاة بوسط الكلية!! البنت توفت الله يرحمها ويصبر أهلها وينتقم من الفاعل وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا