أخبار

على شاكلة قتل نيرة أشرف مقتل طالبة أردنية في جامعة خاصة

لم ينس العالم مأساة فتاة المنصورة نيرة أشرف التي قتلت بدم بارد أمام حرم جامعة المنصورة يوم الاثنين الماضي. وبحسب ما ورد تم قتل طالبة أردنية في مقر جامعة العلوم بعد ظهر اليوم. في شفابدران شمال الأردن.

وبحسب مصادر أمنية أردنية ، أطلق شاب ست رصاصات اخترقت الطالبة ، أصابت إحداها رأسها مباشرة. ونقلت الفتاة الى المستشفى في حالة حرجة وتوفيت في وقت لاحق. في غضون ذلك ، ما زالت الأجهزة الأمنية الأردنية تبحث عن منفذي العملية الذين فروا بعد إطلاق النار.

وأفادت الأنباء أن القاتل ترصّد للفتاة، وهي طالبة في عامها الثاني، في كلية التمريض، أثناء خروجها من الامتحان، وأطلق عليها النار، ثم بدأ بإطلاق النار في الهواء بكثافة؛ حتى يستطيع الهرب.

وكانت مديرية الأمن العام الأردنية، قد أصدرت بياناً قالت فيه: “أقدم أحد الأشخاص قبل قليل على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة، إذ نتج عن ذلك إصابتها وأُسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه”.

ولاحقاً أعلنت مديرية الأمن وفاتها، وحتى اللحظة لم تُعرف دوافع القاتل، وفي انتظار إلقاء القبض عليه، وإجراء التحقيقات التي ستكشف ملابسات الحادثة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا