أخبار

هاشتاق إعدام قاتل التطبيقية يتصدر في الأردن

هاشتاق إعدام قاتل التطبيقية يتصدر في الأردن … قتلت طالبة برصاصة في جامعة خاصة في العاصمة الأردنية عمان بعد إطلاق النار عليها ، بحسب صحيفة الدستور الأردنية.

وقالت الصحيفة ، نقلاً عن مصادر أمنية ، إن الفتاة توفيت بعد أن أطلق عليها شخص الرصاص عدة مرات في الحرم الجامعي ، مما أدى إلى إصابات في أنحاء متفرقة من جسدها.

وأضاف المصدر الأمني ​​الأردني أن الأجهزة الأمنية تجري تحقيقا للتعرف على الجاني تمهيدا لإفادته أمام القضاء.

وتصدر وسم جريمة جامعة العلوم التطبيقية في الأردن، اليوم الخميس، منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على جوجل، إذ تسببت الجريمة بمقتل طالبة جامعية إثر الاعتداء عليها مباشرة بإطلاق نار داخل الجامعة ما أدى إلى مقتل الطالبة بعد نقلها إلى المستشفى.

 

وبحب مصادر أمنية في الأردن، تتحدث حول اعدام قاتل التطبيقية، حيث قالت: “أنه أقدم أحد الأشخاص على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة العلوم التطبيقية، الخاصة في عمان أصيبت إثرها الفتاة، وأسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة، إذ فارقت الحياة بعدها متأثرة بإصابتها، ولاذ الجاني بالفرار، وباشرت الشرطة التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه”.

وقبل ثلاثة أيام كانت هناك جريمة قتل الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها في نفس الكلية في مصر بجماعة المنصورة، وجاءت جريمة اليوم بقتل الطالبة في الجامعة التطبيقية في الأردن.

وأثارت جريمة المنصورة الرأي العام العربي بشكل عام والمصري على وجه الخصوص مطالبين جميعًا بضرورة انفاذ القانون واعدام القاتل محمد عادل الذي قام بذبح الفتاة أمام بوابة توشكي الخاصة بجامعة المنصورة.

وتكرت جريمة المنصورة بشكل أخر ولكن في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة شمال العاصمة الأردنية عمان إذ أقدم شاب على إطلاق النار صوب طالبة جامعية ما أدى لإصابتها مباشرة ثم هرب الجاني، قبل أن يتمكن احد من إلقاء القبض عليه.

وبعد عملية إطلاق النار نقلت الطالبة المصابة إلى المستشفى، حيث أعلن عن مقتلها بعد وصولها للمستشفى ولم يتم الكشف عن هويتها حتى إعداد هذه المادة.

وكتب أحد نشطاء التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية ما يلي: “من برر للقاتل واتهم المجني عليها في جريمة جامعة المنصورة قبل يومين ومن قال ان المجني عليها” بتستاهل” هو شريك في جريمة اليوم في جامعة العلوم التطبيقية في الاردن، يحمل اثم الفتاة في رقبته”.

وكتبت الناشطة رزان على حسابها في تويتر: “بعد جريمة مصر الشنيعة تتكرر الجريمة اليوم في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن.. شاب أطلق الرصاص على فتاة بوسط الكلية!! البنت توفت الله يرحمها ويصبر أهلها وينتقم من الفاعل وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا