دليل القنوات

موعد وتوقيت عرض مسلسل الملحمة DESTAN على قناة trt1 التركية

موعد إطلاق مسلسل الملحمة . دخلت هذه الجملة مؤخرًا في أكثر المواقع بحثًا على مواقع البحث العالمية ، خاصة بعد إطلاق المقطع الدعائي الأول للمسلسل ، بطولة الممثلة التركية “إبرو شاهين” ، التي شاركت في فيلم “زهرة الثالوث”. وحقق المسلسل نجاحا كبيرا فتحت لها الباب. قُتلت لتمثل دور البطولة في المسلسل التاريخي “الملحمة” ، وهذه هي المرة الأولى في فترة زمنية نرى فيها امرأة تركية تعيش في فترة قبل دخول الإسلام إلى تركيا في دراما تاريخية تركية. إليكم كل ما تريد معرفته عن مسلسل “الملحمة” الذي أنتجته شركة Bozdag والذي أنتج مسلسل “قيامة أرطغرل” و “المؤسس عثمان”.

ويستعد محبي المسلسلات التركي في الوطن العربي، لإستقبال مسلسل «الملحمة»، الذي يشغل الصحافة التركية، والتي ذكرت في عدد من التقارير الصحفية ان مسلسل «الملحمة»، سيحمل الكثير من المشاهد الأكشن، والتي ستجذب المشاهد بشكل كبير، لاسيما وان طاقم العمل، قدم اعمال فنية مميزة قبل «الملحمة»، وهو ما يجعلهم في حاجه للحفاظ على نجاحهم، لاسيما وان العمل يعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط، الذي يتطرق الى التاريخ التركي ما قبل دخول الإسلام.

 

احداث مسلسل “الملحمة” DESTAN

تدور أحداث مسلسل “الملحمة”، في إطار تشويقي، حيث انه ينتمي الى مسلسلات “الأكشن”، ويسرد خلاله قصة الفتاة البيضاء “أكيز”، التي تعيش قصة حب مع ابن الخان “باتوغا”، فيما ستدور مجريات مسلسل “الملحمة”، بحقبة زمنية ما قبل دخول الإسلام الى تركيا، وسيحتوي على الكثير من المشاهد “الأكشن”، وستكون “أكيز”، بطلة أغلبها، وهو ما ظهر خلال الإعلان الترويجي الأول للمسلسل، وظهرت خلاله الفتاة “أكيز”، وهي تشتبك مع إحدى القوافل التي تنقل أسرى، وإستطاعت تحرير الأخير والقضاء على جنود القافلة.

يخلع “بوزداغ”، عبائة المسلسلات التاريخية الإسلامية، بشكل مؤقت خلال إنتاجه لمسلسل “الملحمة”، الذي يعتبر الرهان الأكبر له، خاصة بعد نجاحه الكبير في مسلسلي “قيامة أرطغرل”، والمؤسس عثمان”، فيما تهتم الصحف التركية بمسلسل “الملحمة”، بشكل كبير، مؤكدين ان العمل سيكون مختلف بكل المقايس، حيث سيستخدم فيه اماكن تصوير جديدة، عن التي استخدمت خلال المسلسلات التاريخية التركية التي انتجها “بوزداغ”، خلال الفترة الأخيرة.

احداث مسلسل “الملحمة” DESTAN

أبطال مسلسل “الملحمة”

يشارك في مسلسل “الملحمة” DESTAN، الكثير من الفنانين الأتراك الكبار، اغلبهم ترك بصمة فنية مميزة في بعض الأعمال الدرامية التاريخية، وأخرين نجحوا  في الدرما التركية بشكل عام، فيما سيكون الدور الرئيسي بالمسلسل بطولة النجمة “إيبرو شاهين”، والتي ستجسد شخصية “اكيز”، وهي البطولة الثانية لها، فيما يشاركها دور البطولة الممثل “أديب تيبيلي”، والذي إستطاع ان يلفت الأنظار خلال أعماله الدرامية السابقة، وهو ما جعل شركة الإنتاج تتعاقد معه للمشاركة في “الملحمة”، ويشارك أيضاً كلاً من الفنان كريم أرسلانوغلو، وفيليز أحمد، وكان كاكير، وبوراك توزكوباران، وبوسة ميرال، ومن إنتاج شركة “بوزداغ”.

 

موعد عرض مسلسل “الملحمة”

وعن موعد عرض مسلسل “الملحمة”، فمن المقرر ان يكون خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أنتهت الشركة المنتجة من تصوير الحلقات الأولى من العمل، وأصبح جاهز للعرض بشكل نهائي، كما طرحت الإعلان التشويقي الأول منه، إستعدادا للكشف عن الموعد النهائي لعرضه، فيما كان قد تم تأجيل موعد عرضه من شهر أغسطس الماضي ليكون في نوفمبر المقبل على أقصى تقدير.

قنوات عرض مسلسل الملحمة”

وإستطاع الإعلان التشويقي الأول لمسلسل الملحمة، من جذب شريحة كبيرة من محبي المسلسلات التاريخية التركية، وهو ما جعل مواقع التواصل الإجتماعي تضج بالسؤال عن موعد عرض مسلسل الملحمة، والقنوات الناقلة له، وأصبح أسم المسلسل متداول بشكل كبير على “السوشيال ميديا”، خاصة وان هناك فقر في المعلومات المتوفرة عن مسلسل الملحمة على الشبكة العنكبوتية.

 

قنوات عرض مسلسل “الملحمة”

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “الملحمة”، ان العمل سوف يتم عرضه بشكل حصري عبر قناة trt1 التركية، وهي نفس القناة التي عرضت مسلسل “قيامة أرطغرل”، وتقوم بعرض مسلسل “بربروس”، ايضاً في الوقت الحالي، فيما سيتم نقل مسلسل “الملحمة”، عبر القنوات العربية مترجم، كما هو متبع في المسلسلات التركية التاريخية الأخرى، بينما أعلن موقع “نوربلاي”، عن عرض حلقات مسلسل “الملحمة”، عبر موقعه الرسمي مترجم الى اللغة العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا