رياضة

موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية


يتواجه فريقا برشلونة مانشستر سيتي في أوللمباراة ، يواجه فيها تشافي هيرنانديز جوارديولا  ، في مباراة تضامنية مع لاعب برشلونة السابق خوان كارلوس أونزوي .

من المقرر أن تقام مباراة برشلونة ومانشستر سيتي يوم 24 أغسطس 2022 في كامب نو.

الجدير بالذكر أنه في الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإسباني الموسم الماضي ، تغلب برشلونة على ريال مدريد 4-0 على أرضه في “سانتياغو برنابيو”.

سيطر برشلونة على معظم مجريات المباراة مع غياب لاعبي ريال مدريد تمامًا ، وكانوا في حالة سيئة في ذلك الوقت وتأثروا بشكل كبير بغياب كريم بنزيمة المصاب.

وافتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر المباراة، بالهدف الأول عن طريق بيير أوباميانج من خلال مجهود فردي مميز من عثمان ديمبيلي على الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيير إيميريك أوباميانج برأسية قوية وضعت الكرة داخل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

جاء الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة الثامنة والثلاثون من عمر اللقاء، عن طريق أروخو من خلال ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها عثمان ديمبيلي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها رونالد أراوخو وحيدا دون أي رقابة دفاعية برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الحارس تيبو كورتوا.

وفي شوط المباراة الثاني أستمر برشلونة في ضغطه وسجل فيران توريس الهدف الثالث بعد لعبه جماعية، أرسلها أوباميانج له بشكل مميز ليضعها توريس في الشاباك على يسار كورتوا الذي وقف ساكناً يتابع الكرة.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا