تكنولوجيا

بدون مشاكل طريقة تحديث ويندوز 10 إلى 11

منذ الإعلان عن نظام تشغيل الكمبيوتر الجديد ، كان العديد من الأشخاص يبحثون عن طرق لتحديث Windows 10 إلى 11 لأن يمكنك ترقية أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك إلى Windows 11 مجانًا والحصول على العديد من ميزاتها ، لذلك إذا كنت تبحث عن معلومات حول كيفية لترقية نظام تشغيل جهازك وتبديل Windows Update 10 إلى 11 ، سنعرض لك أفضل طريقة للقيام بذلك في الأسطر التالية.

بدون مشاكل طريقة تحديث ويندوز 10 إلى 11

يعد Windows 11 أحد أكبر التغييرات التي أجرتها Microsoft ، حيث تقدمه للمستخدمين بطريقة سهلة المتابعة ، مما يسهل على ملايين المستخدمين تحديث Windows 10 إلى 11 من خلال الترقية إلى الجيل الحادي عشر من أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر الشهيرة.

ويمكنك اتباع نفس الطريقة لتحديث Windows 10 إلى 11 بخطوات بسيطة دون حذف البيانات والملفات الموجودة على جهازك الإصدار الحالي ، مما يعني أنه يمكنك الترقية إلى Windows 11 وجميع الملفات ومقاطع الفيديو والصور والممتلكات الخاصة بك ستبقى كل المحتوى الخاص بك على الجهاز بأكمله.

للترقية من Windows 10 إلى 11 ، يتطلب أحدث نظام تشغيل من Microsoft وجود شريحة TPM الإصدار 2.0 ، وتردد 1 جيجاهرتز أو أسرع ، واتصال بالإنترنت ، وحساب Microsoft لإكمال إعداد الجهاز ، وما إلى ذلك ، أو يمكنك استخدام التحقق من صحة برنامج تطبيق الكمبيوتر الشخصي لتقييم ما إذا كان متوافقًا مع Windows 11.

بدون مشاكل طريقة تحديث ويندوز 10 إلى 11

خطوات تحديث ويندوز 11

فإذا كنت بالفعل من مستخدمي Windows 10، فسيكون بإمكانك الترقية من ويندوز 10 إلى 11 مجانا، طالما أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من المتطلبات  بالطريقة نفسها التي تقوم بها عادةً بالتحديث إلى الإصدارات الجديدة وبمجرد التأكد من وجود جميع المواصفات بجهازك سيكون بإمكان المستخدمين تحميل نظام التشغيل ويندوز 11 فورا.

ولمعرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الحالي الذي يعمل بنظام ويندوز 10 مؤهلاً للترقية المجانية إلى ويندوز 11 ، قم بزيارة موقع Windows.com لتحميل تطبيق PC Health Check، وبعد القيام بهذه الخطوة ستتمكن من الاستمتاع بالعديد من الميزات المهمة من بينها تشغيل تطبيقات هواتف أندرويد على حاسوبك.

خطوة بخطوة لتحديث ويندوز 10 إلى 11

يمكنك اتباع طريقة تحديث ويندوز 10 إلى 11 بخطوات سهلة وبسيطة، إليك فيما يلي كيفية القيام بذلك مجانا:

طريقة لتحديث ويندوز 10 إلى 11 باستخدام Windows Update ويمكنك ذلك من خلال:

1.انقر فوق زر “ابدأ start”، وابحث عن “الإعدادات Settings”.

2. من الإعدادات انقر فوق خيار “التحديث والأمان Update & Security”.

3. انقر فوق خيار “التحقق من وجود تحديث Check for update”.

4. إذا كان جهازك متوافقا مع ويندوز 11 سوف يظهر في قسم تنزيل التحديثات، انتظر قليلا حتى ينتهي التنزيل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا