أخبار

سبب اغلاق مكاتب MBC في لبنان

قامت MBC بإغلاق مكتبها في لبنان بشكل دائم احتجاجا على تصريح وزير الإعلام جورج قرداحي.

ذكرت منظمة “أصوات بيروت الدولية” اللبنانية  أن شركة وتلفزيون العرب “MBC” أغلقت مكاتبها في لبنان نهائياً وستغادر بمعداتها وموظيفها إلى المملكة العربية السعودية.

وفي السياق ذاته ، استنكر الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم ، رئيس مجلس إدارة مجموعة MBC ، موقف وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي في مقابلة تلفزيونية أخيرة بأشد العبارات ، مستنكرًا اتهاماته الكيدية للسعودية والسعودية. والإمارات العربية المتحدة.

يعتقد إبراهيم أيضًا أن هذه المواقف التي أطلقها قرداحي مدهشة للغاية وغير مقبولة تمامًا. “إنهم يعبرون فقط عن تحيزات ووجهات نظر سياسية منحرفة لابتزازيهم ، ومبادئهم وتضحياتهم لنا ، ومواقفنا تجاهنا كل يوم تقريبًا. الهجمات الإرهابية التي تم تنفيذها الخروج من الناس والأرض ظالمين. في المملكة ، عبر الحدود والقيود ، في لبنان واليمن والعراق ، وغيرها من الدول العربية المتأثرة بمنطق الإرهاب وقوة السلاح “.

سبب اغلاق مكاتب MBC في لبنان

وأثارت تصريحات قرداحي، ردود فعل دولية ومحلية حين قال خلال استضافته في البرنامج التلفزيوني “برلمان الشعب” إن “جماعة أنصار الله تدافع عن نفسها في وجه اعتداء خارجي على اليمن منذ سنوات”. وإنه “لا مجال للمقارنة بين جهد حزب الله في تحرير الأرض اللبنانية، وبين دفاع الحوثيين عن أنفسهم في وجه اعتداء خارجي تقوم به السعودية والإمارات”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا