رياضة

أهم صفقات أرسنال في الإنتقالات الصيفية ميركاتو 2022

يستعد آرسنال لبدء الموسم الجديد من “الدوري الإنجليزي الممتاز” بصفقات جديدة لتعزيز الفريق وتقوية الفريق وتقديم بعض التعويضات للقلعة في استاد الإمارات.

فشل أرسنال في التأهل لدوري أبطال أوروبا المقبل في ظروف مخيبة للآمال ، حيث كانت الخسارة أمام توتنهام في الأدوار النهائية أحد أبرز عوامل غياب الفريق منذ موسم 2017-2018.

يعلق جماهير أرسنال آمالاً كبيرة على المدرب أرتيتا ، الذي فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية مع الفريق في عام 2020.

كان معدل أهداف أرسنال ضعيفًا إلى حد ما في الموسم الماضي ، حيث كان هداف الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هو بوكايا ساكا ، الذي سجل 11 هدفًا من 61 هدفًا للفريق طوال كرة الموسم.

كم عدد ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز التي فاز بها أرسنال

أرسنال هو أحد أكبر الفرق وأكثرها شهرة في إنجلترا ، حيث تأسس النادي عام 1886 ، صاحب الإنجاز الصعب المتمثل في تحقيق اللقب بدون اي هزيمة في موسم 2003-2004.

فاز أرسنال بالدوري الإنجليزي ما مجموعه 13 مرة من قبل ، ويحتل المركز الثالث في قائمة الأندية التي حصلت على أكبر عدد من الألقاب ، خلف مانشستر يونايتد (20 لقبًا) وليفربول (19 لقبًا).

أغلى صفقة في تاريخ أرسنال

وكان نيكولاس بيبي لاعب ساحل العاج أغلى صفقة في تاريخ أرسنال بتكلفة 80 مليون يورو تلاه المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج بـ 63.75 مليون يورو.

على الرغم من أن أغلى صفقة أبرمها النادي هي انتقال التشيلي أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد مقابل حوالي 34 مليون يورو في موسم 2017-18.

أهم صفقات أرسنال في الإنتقالات الصيفية ميركاتو 2022

اللاعب

قادم من
المركز
السعر
فابيو فييرا

بورتو

خط وسط
35.00m€
مات تيرنر
نيو إنجلاند
حارس مرمى
6.36m€
ماركينيوس
ساو باولو
مهاجم
3.50m€

قائمة الراحلين عن صفوف أرسنال

اللاعب
انتقل إلى
المركز
السعر
ماتيو جندوزى
مارسيليا
خط وسط
11.00m€
كونستانتينوس مافروبانوس
شتوتجارت
مدافع
3.20m€
ألكسندر لاكازيت
ليون
مهاجم
انتقال حر

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا