تكنولوجيا

شاهد لون وشكل شعار فيس بوك الجديد ميتا

شاهد لون وشكل شعار فيس بوك الجديد ميتا

أعلن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة “فيسبوك” الأمريكية الشهيرة ، أنه سيتم تغيير الاسم التجاري “فيسبوك” إلى “ميتا” بعد 17 عامًا ، وسيصبح الاسم القديم أحد منصات الشركة بدلاً من الاسم الرئيسي. المقبل ، بحسب تقارير وكالة “رويترز” ، انستجرام وواتس اب سينضمون للشركة الأم .

كشف زوكربيرج في مؤتمر الواقع الافتراضي والواقع المعزز للشركة أن الاسم الجديد للشركة وشعارها الجديد منذ بعض الوقت هما بالطبع رمز للشعار “اللانهائي” المستوحى من الاسم الجديد.

شاهد لون وشكل شعار فيس بوك الجديد ميتا

شاهد لون وشكل شعار فيس بوك الجديد ميتا

«مارك» يكشف سبب تغيير اسم «فيسبوك»

منذ وقت ليس ببعيد ، قال مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook الشهير ، في مؤتمر الشركة الأمريكية حول الواقع الافتراضي والواقع المعزز ، إن الاسم الجديد يظهر أنه يركز على بناء “عالم ميتا”.

ظهر الكون الفوقي لأول مرة في رواية بائسة قبل ثلاث سنوات ويتم الترويج لها الآن على نطاق واسع في وادي السيليكون ، وهي فكرة عن بيئة افتراضية مشتركة يمكن للناس الوصول إليها باستخدام أجهزة مختلفة.

شاهد لون وشكل شعار فيس بوك الجديد ميتا

وتابع «زوكربيرج» خلال كلمته في المؤتمر: «فكرت كثيرًا في هويتنا، Facebook هو أحد أكثر المنتجات استخدامًا في تاريخ العالم، إنها علامة تجارية شهيرة لوسائل التواصل الاجتماعي، لكنها بشكل متزايد لا تشمل كل ما نقوم به».

إقرأ أيضا:تقرير عن هاتف Moto Razr 2022 مع المواصفات والسعر

وأضاف: «يُنظر إلينا اليوم كشركة وسائط اجتماعية، ولكن في الأصل، نحن شركة تبني التكنولوجيا لربط الناس، والميتافيرس هي الحدود التالية تمامًا مثلما كانت الشبكات الاجتماعية عندما بدأنا».

السابق
حقيقة تغيير اسم تطبيق فيس بوك 
التالي
حقيقة تغيير اسماء المنصات التابعة لفيس بوك