منوعات

بوستات تهنئة رومانسية بعيد الأضحى 2022

مع اقتراب عيد الأضحى 2022 ، أصبحت تهاني عيد الأضحى للحبيب تهم الكثيرين ، إنه وقت رائع لتبادل الحب بين الجميع ، لا يقتصر على العاشقين فقط الزوج أو الخطيب ، ولكن يمكن أن يكون المحبوب. أخ أو أب أو أسرة. والأصدقاء سنبين لكم كيفية تهنئة عيد الأضحى 2022.

بوستات تهنئة رومانسية بعيد الأضحى 2022

بوستات تهنئة رومانسية بعيد الأضحى 2022

حبيبي الغالي عيدك سعيد ومبارك، أتمنى لك لحظات مليئة بالسعادة والفرحة.
بروائح العطور والورود أزف إليك أسمى التهاني بمناسبة عيد الأضحى وكل عام وأنت بخير.
كل عام وأنت بقربي كل عام وأنت الحب، عيدك مبارك وسعيد.
كم أنا سعيدة عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم لأهنئك يا حبيبي بمناسبة عيد الأضحى فكل عام وأنت بخير.
عمري وحبيبي أهنئك بعيد الأضحى المبارك الله يخليك لي ولا يحرمني منك.
من أعماق قلبي أهنئك بمناسبة عيد الأضحى، بعدد حروف القــرآن كل عام وأنت بألف خير.
حبيبي لن أقول لك كل عام وأنت بخير لكني سأقول لك أنت الخير لكل عام.
لست أول المهنئين لكنني أرقهم كلمة، وأصدقهم مشاعرا، وألطفهم عبارة أنتقي أحرفي بكل إتقان ليس لأنني مبدع الكلمة بل لأنني سأوجهها لمن تثنت لأجله الجمل طربًا لقدومها إليه، أهنئك بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.
كل عام وأنت الحب، كل عام أنت حياتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك نفسي أكون أول شخص يقول لك: كل عام وأنت بخير.

بوستات تهنئة رومانسية بعيد الأضحى 2022

دعاء عيد الأضحى للحبيب

بمناسبة عيد الأضحى المبارك أقول لك يا أغلى الناس رضي الله عنك وأرضاك، وأعفاك وكفاك، وهداك وأعانك، وعافاك وشافاك، ووفقك لخير الدعاء وكل عام وأنتِ بخير.

أسأل الله أن يتقبل منا ومنكِ يا أمي وأن يجمعنا بكِ في الفردوس الأعلى. غسل الله قلبك بماء اليقين وروحك بكوثر الدين، وأثلج صدرك بسكينة المؤمنين وكل عام وأنت بخير يا أقرب الناس إلى قلبي. اللهم إنّ لك صفوة تدخلهم الجنة من غير حساب ولا عقاب فاجعل والدتي وقرة عيني منهم، عيدكم مبارك.

أدعو المنان الكريم أن يشرح صدرك، وينير قلبك، ويجيب دعوتك، ويسهل أمرك، ويصلح حالك، ويغفر ذنوبك، ويحسن طاعتك، ويبيض وجهك، ويكون منزلك بالفردوس الأعلى، عيدكم مبارك والدتي الغالية. كل عيد وأنت لربك طائعة ولنبيك تابعة ولدينك رافعة ولأهلك نافعة، عيدك مبارك.

اللهم هذا يوم مبارك ميمون والمسلمون فيه مجتمعون في أقطار أرضك، يشهد السائل منهم والطالب والراغب والراهب، وأنت الناظر في حوائجهم، أسألك يا الله بجودك وكرمك أن تكرم حبيبي وترزقه وتمن عليه بالخير كله في الدنيا والآخرة.

اللهم يا خالق الكون يا من تحيي العظام وهي رميم، ألطف بنا فيما جرت به المقادير، اللهم أسعدنا وأحبتنا ومن له فضل علينا والمسلمين جميعًا بالعيد السعيد.

 

مسجات تهنئة العيد للحبيب

 

بوستات تهنئة رومانسية بعيد الأضحى 2022

 

صباح هذا العيد بقربك مختلف، ولا أجد الكلمات التي أصف فيها فرحتي في العيد بقربك، كل عام وأنت صباح العيد في حياتي.
كنت أنتظر صباح العيد بفارغ الصبر، وأعد اللحظات حتى يبدأ ذلك الصباح وأنت قربي، وعندها فقط علمت معنى العيد، ولأول مرة دخلت فرحة العيد إلى قلبي، وتملكت جميع جوارحي، كل عام وكل صباح وأنت أعياد وصباحات أيامي المشرقة.
صباح السكر الذائب في قلبي من صوتك الجميل يا حبيبي، أنت أجمل صباح يطلع على هذه الأرض، أضحى مباركًا وكل عام وأنت الحب الوحيد في هذه الدنيا.
إلى من لا يشرق الصباح إلا بوجوده قربي، أرجو أن تفتح عينيك على رسالتي حالًا ليطلعَ صباح العيد، وتنتشر فرحته في الأرض، كل عام وأنا أحبك أكثر وأكثر.
أحب صباح العيد؛ لأنك فيه قريب مني، وأحب العيد لأنه يبقيك إلى جانبي، أسأل الله أن يحفظك لي وأن يجمعنا في هذه الدنيا على ما يرضيه وفي الآخرة في جنته.
أول رسالة في صباح العيد أرسلها إلى أغلى وأحب الناس إلي، صباحك مشرق بوجودي في حياتك وصباحي هو أنت إلى الأبد.
لقد حل هذا العيد ضيفًا رائعًا وأنت بقربي، صباح الخير في أجمل صباح يمكن أن يطلع على هذه الأرض، وكل عام وأنت الخير كله يا حبيبي.

بوستات تهنئة رومانسية بعيد الأضحى 2022

 

تهنئة العيد للحبيب البعيد

تزداد أهمية تهنئة العيد للحبيب البعيد، حيث الزوج أو الخطيب المسافر، وبالتالي يتملك الحبيب الشعور بالغربة ويكون بحاجة إلى تهنئة عيد الأضحى المميزة من كل المقربين له، ونقدمها لكم كالتالي:

صباحك سكر يا من تفصلُ بيني وبينه مسافات طويلة ولكنَّه يسكن قلبي وروحي، لولا وجودك في حياتي لما كان للعيد معنى، كل عيد وأنت أجمل شمس تشرق فيه.
بائسة تلك الصباحات التي لا أقول لك فيها صباح الخير، وبائسة تلك الأعياد التي لا أرسل فيها قلبي على طبق من أشواق ليقول لك كل عام وأنت حبيبي إلى الأبد.
لا يبدأ العيد بطلوع شمس، ولا ينتهي غروب شمس، بل يبدأ بكلماتك العذبة التي تقول لي فيها صباح الخير حبيبتي، كل عام وكل يوم وكل لحظة وأنت صباحي الأجمل.
أتى صباح هذا العيد كئيبًا على غير عادته، فطالما أنكِ بعيدة عني وأشواقي تنحتُ حولي طيوفك الساحرة لا فرحة تدخل إلى قلبي، كل عام وأنت بقربي يا حبيبتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا