دليل القنوات

مواعيد برامج قناة رؤيا

مواعيد برامج قناة رؤيا

تقدم لكم رؤيا دورة عروض نهاية الأسبوع في يونيو 2022 والتي تضم مجموعة متنوعة من العروض ، بعضها يستمر مع مواسم جديدة ، وبعضها يُعرض على شاشات رويا لأول مرة.

موعد برنامج أمن 911 على قناة رؤيا

برنامج أمن 911 ، الذي يبدأ يوم الجمعة 17 يونيو 2022 الساعة 8:30 مساءً ، هو برنامج يتيح لنا خدمة الوطن والمواطنين مع ضباط الشرطة أثناء التدريب والفعاليات. تشاهد العرض على رؤيا كل يوم جمعة.

موعد برنامج حكي ثاني على قناة رؤيا

برنامج حكي ثاني الذي يبدأ عرضه يوم الجمعة 17/6/2022 الساعة التاسعة مساءً، هو برنامج شبابي حواري من تقديم أحمد ياسين، معن صافي، غالية طوال وعلياء فارس.
يناقش البرنامج الكثير من القضايا المجتمعية يطرحها مقدمو البرنامج ويناقشون بها من منظورهم الشخصي وصورتهم المحاكية للمواقف والقضايا المطروحة. تشاهدون البرنامج كل يوم جمعة على رؤيا.

موعد برنامج تشويش واضح على قناة رؤيا

برنامج تشويش واضح الذي يبدأ عرضه يوم الخميس 16/6/2022 الساعة الثامنة والنصف مساءً، البرنامج من تقديم معاذ البزور، لاقى صدى جماهيرياً واسعاً على المستوى المحلي بين البرامج الكوميدية، يصنف أنه من البرامج الكوميدية السياسية الساخرة.
ويتناول برنامج تشويش واضح، القضايا المجتمعية ويتم طرحها بشكل ساخر وأحدث الأخبار السياسية، الاقتصادية والاجتماعية على الصعيدين المحلي والعربي بأسلوب كوميدي.

إقرأ أيضا:موعد وتوقيت عرض مسلسل الغرفة 207
السابق
موعد مباراة برشلونة وروما في كأس خوان جامبر
التالي
الليجا تشكو باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي