رياضة

بعد إنهاء الصفقة قيمة تعاقد ريال مدريد مع تشواميني

أفادت تقارير إعلامية إسبانية عن قيمة الصفقة لأوريليان تشواميني، نجم ريال مدريد الجديد الذي تعاقد مع الفريق الأبيض خلال السنوات الست المقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بعد إنهاء الصفقة قيمة تعاقد ريال مدريد مع تشواميني

منذ وقت ليس ببعيد ، أعلن ريال مدريد في بيان رسمي توقيعه مع الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني من موناكو الفرنسية ، بعقد لمدة 6 سنوات ، سيتم تجديده حتى عام 2028.

كما هو مخطط له ، سيقدم ريال مدريد تشوامينيلوسائل الإعلام والمشجعين في مؤتمر صحفي كبير يوم الاثنين المقبل (الموافق 13 يونيو) للكشف الكامل عن تفاصيل الصفقة.

وبحسب ما ذكره الموثوق “خوسيه لويس سانشيز” الصحفي لدى قناة “la Sexta” وبرنامج “الشيرنجيتو” الشهير، فقد كلفت صفقة تشواميني خزائن الميرينجي، قرابة الـ 80 مليون يورو، مع إضافات وصلت لـ 20 مليون.

بعد إنهاء الصفقة قيمة تعاقد ريال مدريد مع تشواميني

على الجانب الآخر، أكدت إذاعة “كادينا كوبي” أن أوريلين تشواميني أصبح رابع أغلى لاعب في تاريخ ريال مدريد، بعد إيدين هازارد وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

بعدما وقع اللاعب الفرنسي على عقد لمدة 6 سنوات بتكلفة 80 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون متغيرات، أي كلفت صفقة تشواميني ريال مدريد قرابة الـ 100 مليون يورو.

بعد إنهاء الصفقة قيمة تعاقد ريال مدريد مع تشواميني

فيما لم تكشف الصحف الإسبانية بعد، عن قيمة الراتب الذي سيحصل عليه تشواميني مع ريال مدريد خلال مُدة عقده.

جدير بالذكر، أن تشواميني كان هدفًا للعديد من الأندية في أوروبا، بينهم: باريس سان جيرمان وليفربول ومانشستر يونايتد، بينما اختار اللاعب الفرنسي ريال مدريد للانضمام إلى صفوفه.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا