تكنولوجيا

لمحبي الألعاب شاومي تطلق سلسلة Black Shark 5

أصدرت Xiaomi سلسلة Black Shark 5 الجديدة من هواتف الألعاب ، والتي تقدم أفضل القوى الخارقة التي يبحث عنها اللاعبون حول العالم ، واليوم ، تفتح طرازات الألعاب Black Shark 5 و 5 Pro جولتها العالمية من خلال العديد من المتاجر عبر الإنترنت.

وبحسب موقع التكنولوجيا “gsmarena” فإن النسخة العالمية من Xiaomi Black Shark 5 متشابهة في المواصفات ، وجميعها شاشات AMOLED مقاس 6.67 بوصة ، وجودة عرض FHD + ، ومحركات مغناطيسية منبثقة ، ومجهزة بسماعات استريو.

 

 

لمحبي الألعاب شاومي تطلق سلسلة Black Shark 5

تدعم شاشة هاتف الألعاب Xiaomi Black Shark 5 معدل تحديث 144 هرتز ، وتقنية التدرج اللوني HDR10 + DCI-P3 ، ومعدل أخذ العينات التي تعمل باللمس 720 هرتز ، ويمكنها تتبع أوامر أصابع متعددة في نفس الوقت.

لمحبي الألعاب شاومي تطلق سلسلة Black Shark 5

تم تجهيز Xiaomi Black Shark 5 Pro بأحدث معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 ، تم تطويره بدقة تصنيع 4 نانومتر ، بينما تم تجهيز طراز Black Shark 5 بمعالج Qualcomm Snapdragon 870 ، وكلا الهاتفين مزودان بواجهة مستخدم JoyUI 13 ، استنادًا إلى Android 12 نظام التشغيل.

تم تجهيز كلا جهازي Xiaomi Black Shark 5 ببطارية عالية الأداء تبلغ 4650 مللي أمبير في الساعة ، ويدعمان تقنية الشحن السريع 120 واط ، ويمكن شحنهما بالكامل في 15 دقيقة ، ويحتوي الهاتف المحمول على وضع التحكم في درجة الحرارة ، وهو مناسب للبطارية تبطئ إلى 24 دقيقة.

سلسلة Mi Black Shark 5 مختلفة من حيث الكاميرات ، حيث تتميز نسخة Pro بكاميرا خلفية ثلاثية رئيسية بدقة 108 ميجابكسل ، وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل ، وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ، بالإضافة إلى دقة 16 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية.

يوفر الإصدار العادي كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من مستشعر 64 ميجابكسل ، ومستشعر عريض بدقة 5 ميجابكسل ، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

ترتبط إصدارات سلسلة Xiaomi Black Shark 5 بـ 8 أو 12 أو 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 128 أو 256 جيجابايت من التخزين الداخلي ، غير قابلة للتوسيع.

لمحبي الألعاب شاومي تطلق سلسلة Black Shark 5

يتميز كلا الهاتفين بسماعتين في علب متناظرة 1.5 سي سي ، بالإضافة إلى زر كتف مغناطيسي ينبثق على جانب الهاتف ويستخدم محولات دقيقة للألعاب ، ويحتوي الجهاز أيضًا على 4 ميكروفونات على كل جانب من الجهاز للحصول على أوضح تجربة صوتية.

الإصدار العالمي من سلسلة Xiaomi Black Shark 5 متوفر ، السعر حوالي:
يكلف الإصدار الأساسي من هاتف Black Shark 5 (سعة 8 + 128 جيجابايت) حوالي 550 دولارًا (ما يعادل 10200 جنيه مصري).

بينما تبلغ سعة الإصدار الأساسي 8 + 128 جيجابايت ، إلا أنه يأتي من هاتف Black Shark 5 Pro ، والذي يكلف 800 دولار (ما يعادل 14900 جنيه مصري).

لمحبي الألعاب شاومي تطلق سلسلة Black Shark 5

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا