تكنولوجيا

بدون مقدمات فيس بوك تعلن عن تغيير اسم الشركة

بدون مقدمات فيس بوك تعلن عن تغيير اسم تاشركة

أعلن مالك Facebook Mark Zuckerberg (Mark Zuckerberg) رسميًا عن تغيير اسم الشركة إلى MetaBook.

ستعقد إدارة Facebook هذا الاجتماع في 28 أكتوبر 2021 ، في الوقت الذي واجهت فيه الشركة واحدة من أفظع الأزمات منذ تأسيسها في عام 2004 ، لأن الأمر قوبل من قبل العديد من خبراء أمن المعلومات.

سبب هذا الخبر هو أن “زوكربيرج” وشركته لم يصوغا حلاً جذريًا للادعاءات العديدة التي صاحبت إدارة فيسبوك ، لكن أطلقوا اسم العلامة التجارية في هذا الوقت “الغريب”.

وفقًا لتقرير صادر عن شبكة “face” الإعلامية ، تريد حكومة Facebook أن يكون لجمهورها بداية جديدة ، لذلك بعد أن أصبح اسم العلامة التجارية رمزًا لخطاب الكراهية والتضليل والتدخل في الانتخابات وحتى الإبادة الجماعية وقضايا الأقليات العرقية المعاصرة ، ادعاءات أخرى بأن الشركة لا تزال موجودة.

في الوقت نفسه ، صرح موقع Verge التكنولوجي أنه من المتوقع أن يشير الاسم الجديد إلى علامة تجارية تضم جميع منتجات Facebook ، بما في ذلك “WhatsApp” و “Instagram” و “Messenger” و “Oculus VR”. وتطبيق Facebook نفسه. وفقًا لمصادر Facebook الداخلية التي تعتمد عليها Verge ، فإن Zuckerberg ، الذي أراد أن يظل اسم Facebook على اتصال مع جميع العلامات التجارية الأخرى التي يمتلكها ، في الوقت الحالي ، قد تخلى تمامًا عن هذه النظرية حتى لا يتسبب في ضرر للجميع. كما تعرضت منصته مرة أخرى للوضع الذي واجهه في الفترة الماضية.

إقرأ أيضا:IOS 16 يدعم وحدات تحكم Nintendo’s Switch Pro و Joy-Con
السابق
كلمات اغنية هموم الماس 2021 مكتوبة
التالي
تفاصيل تغير العلامة التجارية لاسم شركة فيسبوك