رياضة

موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا القادمة في دوري الأمم الأوروبية

يفتح ملعب مولينيو التابع لـ Wolverhampton FC أبوابه لقمة رفيعة المستوى بين إنجلترا وإيطاليا في الجولة الثالثة من النسخة الجديدة من دور المجموعات لدوري الأمم 2022-2023 العام.

وتتنافس الفريقين في المجموعة الثالثة ، المعروفة باسم “مجموعة الموت” ، على المسار الأول لبطولة القارات ، حيث تضم أيضًا ألمانيا ، والفريق المجري العنيد الساعي للعودة إلى المجد. كما كانت مع بوشكاش في الماضي.

موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا

تبدأ مباراة إنجلترا وإيطاليا في المجموعة الثالثة من دوري الأمم 2022-2023 يوم السبت 11 يونيو 2022 ،  في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، بتوقيت القاهرة 8:45.

القنوات التي ستبث مباراة إنجلترا وإيطاليا

لن تبث أي قناة عربية مباريات UEFA Nations League 2022-23 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سيتم بث مباراة إنجلترا ضد إيطاليا في دوري الأمم على قناة L’Equipe TV، Futbol 1 HD.

مشاهدة مباراة إنجلترا وإيطاليا على الهواء مباشرة

 

يمكنك مشاهدة مباراة UEFA Nations League 2022-23 بين ألمانيا وإنجلترا مباشرة على “UEFA tv” على الموقع الرسمي لـ UEFA “UEFA”.

عند الدخول إلى الرابط أعلاه، كل ما عليك هو تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني أو أحد حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، وبعدها ستشاهد بثًّا مباشراً لمباراة إنجلترا وإيطاليا مجانًا.

 

ستجد تطبيق الموقع أيضًا على متجر هاتفك الذكي باسم uefa.tv، وكل ما عليك فعله هو تحميله، ومن ثم تسجيل الدخول بنفس الطريقة لمتابعة المباراة المهتم بها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا