رياضة

كل ما تريد ان تعرفه عن مباراة مصر وإثيوبيا اليوم

نقدم لكم كل ما تريد ان تعرفه عن لقاء ومواجهة مباراة مصر وإثيوبيا اليوم ، والقنوات المشغلة ، ومعلق المباراة ، حيث ينتظر مشجعو مصر تلك المباراة الكبيرة في تصفيات أمم إفريقيا ، حيث تشهد الظهور الثاني للمنتخب تحت قيادة المدرب إيهاب جلال . قاد الفريق للتأهل إلى تصفيات الدور الأول بفوزه على غينيا ، وستكون مواجهة اليوم أول اختبار له على الطريق.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا اليوم والقنوات المشغلة

حيث ستقام المواجهة في المجموعة الرابعة مساء الخميس الساعة 6 مساء في مالاوي بدلاً من العاصمة أديس أبابا وستكون المباراة على قناة beIN Sports HD 3 على الهواء.

اسم معلق مباراة مصر وإثيوبيا اليوم

علي محمد علي ، المقرر أن يكون معلقًا على مباراة مصر وإثيوبيا ، يصف أحداث اللقاء ، التي يبحث خلالها الفراعنة عن فوز ثانٍ في تصفيات بطولة أمم إفريقيا ، ليحصدوا المركز السادس في ترتيب المجموعة الرابعة. من النقاط أعلى القائمة.

ترتيب مصر في تصفيات أمم أفريقيا

يأتي ترتيب المجموعة الرابعة بعد مباريات الجولة الأولى، التي شهدت فوز مالاوي على إثيوبيا بهدفين مقابل هدف، وتغلب منتخبنا الوطني على غينيا بهدف دون رد، كالتالي:

1- منتخب مالاوي 3 نقاط.

2- منتخب مصر 3 نقاط.

3- منتخب إثيوبيا دون رصيد من النقاط.

4- منتخب غينيا دون رصيد من النقاط.

ويسعى إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، إلى مواصلة اكتساب ثقة الجماهير المصرية، من خلال تحقيق الانتصار الثاني في أول اختبار خارج الديار، لا سيما في ظل فارق الإمكانيات والقدرات مع إثيوبيا.

ومن المنتظر أن يخوض منتخب مصر مباراة ودية، مع نظيره كوريا الجنوبية، يوم 14 يونيو الجاري، في ختام معسكر الفراعنة خلال فترة الأجندة الدولية الحالية، التي ستكون أيضا، أول مباراة ودية مع الجهاز الفني الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا