منوعات

تقرير أجمل الجزر في اوروبا

تعد أوروبا موطنًا للعديد من أجمل الجزر الأوروبية ، حيث تجذب السياح الذين يرغبون في استكشاف التراث التاريخي والثقافي والفني المذهل لأوروبا.

وإلا فلا تستهين بالمناظر الطبيعية المميزة والأنشطة الشيقة والأجواء الرائعة لأوروبا ، لذلك لا يمكن الإقامة في جزيرة أوروبية واحدة فقط ، بل يجب عليك زيارة كل هذه الجزر لاكتشاف أجملها في اليونان ، وإسبانيا ، وإيطاليا ، والبرتغال .

 

1. جزيرة سكاي في إسكتلندا

تقرير أجمل الجزر في اوروبا

أول أجمل جزيرة أوروبية هي بلا شك جزيرة سكاي ، وهي واحدة من أكبر الجزر في اسكتلندا ، وتشتهر بمناظرها الطبيعية الفريدة وعجائبها الطبيعية ، بما في ذلك الجبال والتلال والشلالات والبحيرات البركانية.

تقع جزيرة سكاي على بعد نصف ساعة بالسيارة من العاصمة ، وتضم بعض مناطق الجذب الطبيعية التي لا مثيل لها ، بمناظرها الطبيعية الجبلية والصخرية النموذجية في اسكتلندا.

 

2. جزر لوفوتين في النرويج

تقرير أجمل الجزر في اوروبا

تشتهر الجزر النرويجية الواقعة فوق الدائرة القطبية الشمالية بجاذبيتها الطبيعية والبرية ، وقدرتها على استكشاف جمالها الطبيعي عن طريق صيد الأسماك والتجديف بالكاياك والرياضات الشعبية مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الأمواج والغوص

3. جزيرة كورسيكا في فرنسا

تقرير أجمل الجزر في اوروبا

كورسيكا هي رابع أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط ​​، وتعرف هذه الجزيرة الفرنسية الصغيرة باسم “جزيرة الجمال” لجمالها الطبيعي المذهل ومياهها الشبيهة بأرض العجائب.

تم إعلان الجزيرة كموقع للتراث العالمي من قبل اليونسكو بسبب مناظرها الطبيعية المتنوعة ، وتضم الجزيرة شواطئ رملية جميلة ومياه فيروزية ومنحدرات عميقة غير منتظمة وغابات البحر الأبيض المتوسط ​​والعديد من البحيرات والجبال الشاهقة التي يبلغ ارتفاعها أكثر من 2000 متر.

 

4. جزيرة كابري في إيطاليا

تقرير أجمل الجزر في اوروبا

تعد جزيرة كابري الشهيرة الواقعة أمام خليج نابولي واحدة من أكثر الجزر الأوروبية الخلابة في إيطاليا ، وكانت من أشهر وجهات العطلات منذ العصر الروماني. كثير من السياح يزورونها ويستمتعون بها.

تتمتع الجزيرة بمناظر لا مثيل لها ، ولها أهمية تاريخية وثقافية كبيرة ، وهي من الآثار الأثرية للعصر الروماني العظيم.

5. جزيرة سانتوريني في اليونان

تقرير أجمل الجزر في اوروبا

سانتوريني هي واحدة من أشهر الجزر في أوروبا ، وهي جزء من سيكلاديز ، والتي تضم أيضًا ميكونوس وناكسوس وياروس ، وهي إحدى الجزر اليونانية النموذجية.

تتميز الجزيرة بجو هادئ ومبهج ، حيث تزين المنازل والزهور البيضاء والزرقاء نوافذ وتراسات المباني. تتمتع الجزيرة أيضًا بمناظر خلابة ومياه فيروزية ونباتات برية وبحيرات بركانية ومنحدرات صخرية ، مما يجعلها واحدة من أجمل الجزر في العالم. الجزيرة الأوروبية الأكثر زيارة.

6. جزيرة ماديرا في البرتغال

تقرير أجمل الجزر في اوروبا

ماديرا هي واحدة من أكبر جزيرتين مأهولتين في البرتغال ، وهي من أصل بركاني ، وتتمتع الجزيرة بمناخ لطيف على مدار السنة وتشتهر بجمالها الطبيعي المذهل.

تتمتع الجزيرة بمناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء شاسعة ومنحدرات غير منتظمة ذات أشكال فريدة.

 

يمكنك الاستمتاع برياضة المشي لمسافات طويلة ، وهي واحدة من أشهر الأنشطة السياحية في ماديرا.

7. جزيرة جوزو في مالطا

تقرير أجمل الجزر في اوروبا

جوزو هي ثاني أكبر جزيرة في مالطا ، وتبلغ مساحتها حوالي 70 كيلومترًا مربعًا. نظرًا لمناظرها الخلابة وأهميتها التاريخية ، تعد هذه الجزيرة جوهرة صغيرة من البحر الأبيض المتوسط ​​، حيث يسكنها جوزو منذ 5000 قبل الميلاد.

 

8. جزيرة كريت في اليونان

تقرير أجمل الجزر في اوروبا

جزيرة كريت هي واحدة من أكبر الجزر في أوروبا وواحدة من أهم الجزر في البحر الأبيض المتوسط ​​بأكمله ، وهذا هو سبب كونها وجهة شهيرة.

تحتوي الجزيرة على مواقع تاريخية ومعمارية ، ومناظر طبيعية جميلة ومتنوعة ، ومناخ لطيف ، وأشياء لا حصر لها للقيام بها ، مثل المطاعم والنوادي الليلية والمحلات التجارية التي توفرها جزيرة كريت للزوار ، مما يجعل إجازتهم تجربة لا تُنسى.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا