تكنولوجيا

تقرير مواصفات وسعر هاتف جوجل بيكسل Pixel 6a

أعلنت شركة جوجل الأمريكية عن أحدث هواتفها Pixel 6a على متجر فيسبوك قبيل المبيعات الرسمية ، التي أعلنت عنها في مؤتمرها السنوي للمطورين الذي أطلق عليه اسم Google I / O 2022 خلال الأسابيع القليلة الماضية ، حيث من المتوقع أن يكون الهاتف الجديد هاتفًا قويًا. المنافسين لأحدث الهواتف. سامسونج وأبل.

مواصفات هاتف Google Pixel 6a

وبحسب موقع التكنولوجيا “gsmarena” ، فإن Google Pixel 6a الجديد هو الخيار الأرخص في تشكيلة هواتف الشركة “Pixel 6” ، والتي تسميها الشركة “مثالية للفئة الاقتصادية بالنظر إلى الميزات التي يقدمها الهاتف مقارنة بالسعر”. يتمتع الهاتف بهيكل IP67 المقاوم للماء والغبار ، ويمكنه تحمل الماء لمدة 30 دقيقة حتى عمق متر واحد.

يتمتع هاتف Google Pixel 6a بتصميم مشابه لإصدار السلسلة السابقة ، مع شاشة OLED صغيرة بقياس 6.1 بوصة بدقة 2400 × 1080 بكسل ودعم معدل تحديث 60 هرتز.

تقرير مواصفات وسعر هاتف جوجل بيكسل Pixel 6a

تصميم هاتف Pixel 6a مشابه جدًا لهاتف Google Pixel 6 ، حيث يحتوي على إطار من الألومنيوم ، كما أن واقي الشاشة مصنوع من Gorilla Glass 3 لمقاومة الصدمات والخدوش ، كما أن ظهر الهاتف الآن مصنوع من البلاستيك ، على عكس الإصدار السابق للشركة A المختلف ، فهو يبلغ أبعاده 152.2 × 1.8 × 8.9 ملم ويزن 178 جرامًا.

هاتف Pixel 6a مزود بمعالج Google Tensor بدقة تصنيع 5 نانومتر.بالإضافة إلى شريحة الأمان Titan M2 ، فهو مزود أيضًا بسعة 6 جيجا بايت من ذاكرة LPDDR5 ، وسعة التخزين الداخلية 128 جيجا بايت من نوع UFS 3.1 .

تقدم Google ظهر هاتف Pixel 6a ، بتصميم فريد من نوعه من سلسلة “Pixel 6” ، على شكل شريط بعرض الجهاز ، مصفوفة كاميرا أعيد تصميمها قليلاً ، بما في ذلك كاميرتين خلفيتين وكاميرا رئيسية جديدة بدقة 12.2 ميجابكسل. ، يدعم التثبيت البصري للصورة ، والكاميرا الأخرى تحتوي على مستشعر واسع للغاية ، وهاتفان Pixel 6 الآخران بدقة 12 ميجابكسل ، والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل.

تقرير مواصفات وسعر هاتف جوجل بيكسل Pixel 6a

تشمل الميزات الأخرى لهاتف Pixel 6a شاشة مزودة بتقنية العرض Always-on ومستشعر بصمة الإصبع مدمج في أسفل الشاشة ، جنبًا إلى جنب مع مكبرات صوت استريو وميكروفونات مزدوجة ودعم HDR ، بالإضافة إلى “Bluetooth 5.2” و “Wi-Fi”. شبكة Fi 6e “.”.

يتميز هاتف Pixel 6a ببطارية تبلغ سعتها 4410 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 18 وات يمكن أن تدوم أكثر من 24 ساعة من الاستخدام المنتظم وحتى 72 ساعة مع وضع Extreme Battery Saver الجديد ، ويعمل الهاتف بأحدث نظام تشغيل من Google وهو Android 12.

سعر هاتف جوجل Pixel 6a

هاتف جوجل الجديد Google Pixel 6a ، متوفر بثلاثة ألوان: الأبيض ، الأسود ، والأخضر الفاتح ، بسعر 449 دولارًا تقريبًا (ما يعادل 8،200 جنيه مصري) ، وسيطرح الهاتف للبيع رسميًا في ديسمبر 2019 في 28 يوليو.

تقرير مواصفات وسعر هاتف جوجل بيكسل Pixel 6a

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا