منوعات

من هو زوج سوزان نجم الدين الجديد

من هو زوج سوزان نجم الدين الجديد

تعرف على تفاصيل زواج سوزان نجم الدين الجديد … وهناك أعلنت الفنانة سوزان نجم الدين الخطوبة ، ورفضت الكشف عن هوية الخطيب ، كما عرضت خاتم خطوبتها على إصبعها. قبل أيام ، تصدر اسم الفنانة السورية سوزان نجم الدين مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، بسبب انتشار خبر زواجها السري من حارس خاص بعد أقل من عام على وفاتها. زوجها سراج الأتاسي رجل أعمال سوري.

من هو زوج سوزان نجم الدين الجديد ؟

وتداولت صفحات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة لسوزان نجم الدين تظهر فيها برفقة شاب طويل، مؤكدة أنه زوجها الجديد قائلة: “أنباء عن زواج الفنانة سوزان نجم الدين بمرافقتها الشخصية في حفلة صغيرة في منتجع بدبي”.

لتقوم سوزان نجم الدين بالرد على هذه الشائعات عبر القصص المصورة عبر حسابها الرسمي على موقع وتطبيق انستجرام، نافية هذه الأخبار المتداولة جملة وتفصيلاً، وعدم وجود أساس لها من الصحة.

وكانت نجمة الدين قد أعربت في وقت سابق عن كراهيتها لمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبحت ساحة شائعات وأخبار كاذبة، واصفة هذه المواقع بأنها شر لا بد منه ، حيث أفسحت المجال لغير المتعلمين لإهانة الفنانين وإساءة معاملتهم، خارج عقدهم النفسي على المشاهير.

إقرأ أيضا:عاجل اعلان وفاة الفنانة الكبيرة سهير البابلي

في لقاء سابق  نفت نجم الدين الشائعات التي دارت حولها منذ عدة سنوات، والتي اتهمها فيها أصحابها بالتخلي عن أطفالها مقابل استمرار مسيرتها الفنية، وأنها فضلت العمل على الأسرة، وأكدت أن هذا الشيء ظاهر للجمهور لكنه ليس صحيحًا تمامًا.

إقرأ أيضا:كلمات أشهر القصائد التي غناها الراحل صباح فخري

وكشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، عن موقفها من الجراحة التجميلية، مؤكدة أنها ستخضع لعملية تجميل خلال الأيام المقبلة.

وقالت سوزان في لقائها إنها تعطي نفسها 8 من 10 في جمال طبيعي، مشيرة إلى أن الباقي عبارة عن زخرفة أخرى من مواد حشو وبوتوكس بدون أي جراحة تجميلية، وأوضحت الفنانة السورية أنها تنوي الخضوع لعملية تجميل خلال فترة الفترة القادمة.

السابق
تعرف على شرط نادي السد لرحيل تشافي لبرشلونة
التالي
تعرف على اسم فيس بوك الجديد ميتا