تكنولوجيا

الكشف عن بعض مواصفات هاتف Nothing Phone 1 الشفاف

أعلن الحساب الرسمي على تويتر لهاتف Nothing Phone 1 الجديد أنه سيتم إطلاق الهاتف قريبًا ، كما جاء في التغريدة ، “هذا الأسبوع”. يعتبر Nothing Phone 1 أول هاتف ذكي يأتي من شركة الإلكترونيات البريطانية ، بقيادة كارل باي ، مؤسس شركة OnePlus الصينية ، لكنه تركها في عام 2020.

وبحسب موقع Gsmarena التكنولوجي ، تشير التسريبات إلى أن الهاتف سيطرح للبيع في يوليو من العام المقبل ، وتحديداً في 21 يوليو ، على الرغم من أن الشركة ستعلن عنه رسميًا هذا الأسبوع ، وسيكلف الهاتف حوالي 535 دولارًا (حوالي 9900 جنيه مصري).

أما بالنسبة لتصميم هاتف Nothing 1 والذي يبدو أنه مستوحى من خريطة مترو أنفاق نيويورك في الولايات المتحدة التي رسمها ماسيمو فينيلي ، فقد يتميز الهاتف بتصميم شفاف يعرض جميع الأجزاء ومواد التصنيع الموجودة أسفل الهيكل. .

ومع ذلك ، فهذه مجرد واحدة من التصميمات الأولية للهاتف ، وقد يختلف الشكل النهائي عما تم الإعلان عنه ، حيث سيضم الهاتف شاشة OLED مقاس 6.5 بوصة بدقة عرض 1080 × 2400 بكسل ومعدل تحديث عالٍ.

وبحسب التسريبات سيعمل الهاتف هاتفNothing Phone 1 بنظام تشغيل أندرويد 12 كما أنه من المحتمل أن يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج قوي نوع Snapdragon 7 Gen 1 من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية الذي تم إطلاقه حديثًا.

وعلاوة على ذلك ، سيدعم هاتف Nothing Phone 1 تقنية الشحن اللاسلكي بالإضافة إلى التصميم المميز من الظهر الشفاف بينما لا توجد أي معلومات متوفرة عن ذاكرة الوصول العشوائي رام والذاكرة الداخلية والألوان التي سيتوفر بها الهاتف حتى الآن.

وقال كارل باي الرئيس التنفيذي لشركة Nothing و هوارد رئيس قسم التصميم بالشركة أنهم أرادوا إخراج ما بداخل الهاتف إلى الخارج ، والذي تسبب في بعض العقبات حيث أنه يوجد أكثر من 400 مكون في الهاتف الذكي، وتم وصفها بأنها عملية تشبه اللغز.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا