رياضة

تاريخ مواجهات منتخب ألمانيا وإنجلترا قبل قمة اليوم

يلتقي المنتخب الألماني لكرة القدم مع إنجلترا مساء الثلاثاء في ملعب أليانز أرينا في قمة ساخنة من الدور الثاني لدوري الأمم المتحدة في المجموعة ج.

تقام مباراة ألمانيا وإنجلترا اليوم (الثلاثاء) في تمام الساعة 08:45 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أليانز أرينا ، ويتوقع أن تشهد مباراة رفيعة المستوى المنافسة الشرسة بين الفريقين كالعادة. هم.

اعتبرت مواجهة ألمانيا مع إنجلترا بمثابة انتقام لنجوم الماكينة حيث انتهت المواجهة النهائية للفريقين بفوز انجلترا بهدفين دون إجابة ، سجلهم كل من رحيم سترلينج وهاري كينعلى ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية ” لندن “.

ودائما ما تحمل قمة ألمانيا وإنجلترا الكثير من الندية والإثارة، عبر تاريخ مواجهات المنتخبين، حيث التقي المنتخب الألماني مع نظيره الأنجليزي في 33 مناسبة سابقة، حيث فاز الألمان في 15 مواجهة، بينما فاز الإنجليز في 14 وتعادلوا في 4.

وسجل لاعبو المنتخب الإنجليزي 53 هدفا مقابل 42 هدفا أحرزها لاعبو المانشافت.

وتواجه المنتخبان 4 مرات في تاريخ نهائيات كأس العالم، فاز المنتخب الألماني 3 مرات، والمنتخب الإنجليزي مرة وحيدة، كانت في نهائي بطولة 1966.

ويخطط منتخب ألمانيا بقيادة هانز فليك لتحقيق الفوز على إنجلترا رغم صعوبة الموقف، من أجل حصد أول ثلاث نقاط والوصول للنقطة الرابعة في المجموعة بعد التعادل في افتتاح المجموعة أمام إيطاليا بنتيجة هدف لكل منتخب، وهي النتيجة التي لم ترضي مدرب الماكينات بسبب أداء لاعبيه، وهو ما تحدث عنه فى المؤتمر الصحفي عقب اللقاء مباشرة.

بينما يخوض منتخب إنجلترا مباراة ألمانيا، تحت شعار “لا بديل عن الفوز”، بعد أن تلقي خسارة مفاجئة أمام المجر بهدف نظيف، في صدمة قوية لعشاق وجماهير الأسود الثلاثة.

ويتصدر منتخب المجر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، ومن خلفه المنتخب الألماني برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع إيطاليا، فيما يتذيل الترتيب المنتخب الإنجليزي بلا رصيد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا