تكنولوجيا

في الأيفون Face ID سيعمل بالوضع الأفقي في iOS 16

كان هناك الكثير من الإعلانات المثيرة التي صدرت عن WWDC ، ولكن أحد التحديثات التي لم تذكرها Apple على خشبة المسرح هو أن iOS 16 سيوفر الدعم لاستخدام Face ID في الوضع الأفقي.

كما هو مذكور في صفحة معاينة iOS 16 من Apple (شكرًا @ ParkerOrtolani على اكتشافك) ، صرحت Apple أنك ستتمكن قريبًا من فتح قفل iPhone الخاص بك ، وإجراء المدفوعات ، والتعبئة التلقائية لكلمات مرورك ، والمزيد باستخدام Face ID عندما يكون هاتفك مائلاً أفقيًا. يمكنك بالفعل استخدام Face ID عندما يكون iPad في الوضع الأفقي ، لذا فقد تأخر توسيع الميزة على أجهزة iPhone. عند إيقاف تشغيل الميزة ، لن تضطر بعد الآن إلى التأكد من أن هاتفك في وضع عمودي لاستخدام Face ID ، والذي قد يكون مزعجًا إلى حد ما إذا كان هاتفك يتجه إلى الجانب بشكل متكرر.

تقول Apple إن الميزة متاحة فقط على “طرز iPhone المدعومة” ، لكنها لا تذكر صراحةً أي منها. تواصلت The Verge مع Apple طلبًا للتعليق ، لكنها لم تتلق ردًا على الفور. هذه ليست سوى واحدة من العديد من الميزات التي ستأتي مع iOS 16 هذا الخريف ، بما في ذلك شاشات القفل القابلة للتخصيص ، والقدرة على تحرير iMessages ، والإشعارات المحدثة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا