تكنولوجيا

لكل من يسأل موعد طرح تحديث iOS 16 رسمياً


كشفت الشركة الأمريكية عن تحديثها السنوي الرئيسي لنظام التشغيل iOS 16 في مؤتمر المطورين السنوي “WWDC” الذي عقد منذ وقت ، وبعد الاستقبال الرائع والناجح لنظام iOS 15 في عام 2021 ، من المتوقع أن تضيف التكنولوجيا الأمريكية العملاقة المزيد من الميزات الجديدة لنظام التشغيل iOS 16 ، ولا يشعر مستخدمو iPhone بخيبة أمل.

يجلب نظام التشغيل iOS 16 ميزات جديدة وتغييرات في التصميم أكد المحللون أنه من المتوقع طرحها للجمهور في سبتمبر 2022 ، ولكن هذه مجرد تكهنات حتى الآن حيث قالت الشركة الأمريكية فقط إنها ستطلق بعد ذلك ، وفقًا إلى تقارير The Verge تفيد بأن iOS 15 وصل العام الماضي يوم الاثنين ، 20 سبتمبر 2021 ، لذلك يمكن أن يصل iOS 16 يوم الاثنين ، 19 سبتمبر ، 2022 ، أو في يوم آخر من الأسبوع.

موعد طرح نظام تشغيل iOS 16 رسمياً

يتم إصدار iOS 16 في الخريف كالمعتاد ، حيث تصدر Apple دائمًا تحديثات رئيسية جنبًا إلى جنب مع خط جديد من أجهزة iPhone ، ثم تتبع إصلاحات الأخطاء والميزات الإضافية في الأسابيع والأشهر التالية.

لكل من يسأل موعد طرح تحديث iOS 16 رسمياً

مميزات نظام تشغيل iOS 16

الميزة الجديدة الأبرز في iOS 16 ، سيتم إصلاح شاشة القفل بالكامل ، ويمكن تغيير خط الساعة ولون الخط والخلفية ، ويمكن أيضًا إضافة عناصر واجهة المستخدم وتعديل الصور ، ويمكن تمديدها لتتمكن من الإنشاء شاشة قفل جديدة تتعلق بوضع التركيز ، مثل العمل واللعب ، كل وضع له أدواته وأدوات التخصيص الخاصة به.

يضيف التحديث القدرة على تحرير الرسائل وحذفها بعد إرسالها ، ويأتي الإصدار الجديد مزودًا بأداة Apple Pay التي ستسمح لتجار iPhone فقط باستخدام مدفوعات دون الحاجة إلى جهاز إضافي.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا