تكنولوجيا

نظرة عن قرب على جهاز MacBook Air بمعالج M2

كان MacBook Air تصميمًا مبدعًا للكمبيوتر المحمول منذ أن أخرجه ستيف جوبز من مغلف مانيلا في عام 2008.

وقد تخلى طراز هذا العام ، الذي أعلنت عنه شركة أبل للتو في WWDC وهو أيضًا أول كمبيوتر محمول من Apple مزود بشريحة M2 ، عن الوتد الشهير -شكل ولكن أيضًا يحسن كل شيء تقريبًا عن الهواء.

أول شيء تلاحظه؟ الألوان! يبلغ سمك التصميم الجديد 11 ملم ويزن 2.7 رطلاً ، وفي حين أنه أصبح الآن تصميمًا تقليديًا على شكل لوح ، إلا أنه يأتي بلون أزرق غامق وسيم جدًا يسمى “منتصف الليل” وذهبي فاتح يسمى “ستارلايت” بالإضافة إلى الفضة المألوفة والفضاء الرمادي.

أصبحت الشاشة الآن أكبر بحجم 13.6 بوصة وتقترب من حافة الغطاء لأن الكاميرا بدقة 1080 بكسل كانت مخبأة في درجة. في هذه الوحدة الأصغر ، تبدو الدرجة أكبر قليلاً من MacBook Pro ، ولكن بمرور الوقت يبدو أنها بالكاد ملحوظة. يمكن للشاشة أيضًا الوصول إلى 500 شمعة من السطوع وتدعم التدرج اللوني الواسع P3 لمليار لون ، وكلاهما تحسينات رائعة. لقد لعبنا مع الكاميرا قليلاً وبدت رائعة في منطقة التدريب العملي ذات الإضاءة الساطعة من Apple ، ولكن سيتعين علينا اختبار ادعاءات الشركة بتحسين الإضاءة المنخفضة بمعدل 2x على Air القديم عندما نحصل على وحدة مراجعة.

من ناحية المنافذ ، فإن الإضافة البارزة هي MagSafe Charging ، والتي تسمح لكلا منفذي Thunderbolt بالبقاء متوفرين أثناء الشحن. يدعم مقبس الصوت سماعات الرأس عالية المقاومة ، وهو أمر رائع.

بالطبع أكبر تغيير في Air هو داخل العلبة ، مع شريحة M2 الجديدة التي تقول Apple إنها توفر أداء 1.4x لطراز M1 ، مع وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة ووحدة معالجة رسومات ذات 10 نوى. تقتبس Apple من عمر البطارية “18 ساعة” ، ولكن هذا الرقم مخصص لتشغيل الفيديو مع إيقاف تشغيل جميع أجهزة الراديو – أفترض أن M2 يحصل على نفس عمر البطارية الممتاز طوال اليوم مثل M1 Air ، ولكن 18 ساعة بالتأكيد ليست واقعية .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا