تكنولوجيا

أبل تضيف ميزة تتبع الأدوية في تطبيق Health

أعلنت شركة آبل اليوم عن إضافة أداة جديدة لتذكير الناس بتناول الأدوية لتطبيق الصحة على iPhone. تحصل Apple Watch أيضًا على ميزات إضافية لتتبع النوم.

سيسمح تطبيق الأدوية الجديد للمستخدمين بإضافة أي أدوية يتناولونها إما عن طريق مسح ملصق على زجاجة دواء أو البحث في قائمة الأدوية. يمكن للأشخاص إنشاء جداول زمنية مخصصة لكل عقار يتناولونه وتلقي تنبيهات لتذكيرهم عندما يحين وقت تناول أحد الأدوية.

في الولايات المتحدة ، سينبه التطبيق المستخدمين أيضًا في حالة وجود أي تفاعلات خطيرة بين الأدوية التي يتناولونها.

يشتمل watchOS 9 أيضًا على ترقيات لميزة النوم ، والتي تقول الشركة إنها يمكن الآن تتبعها عندما يكون المستخدمون في مراحل نوم مختلفة مثل REM أو النوم العميق. ومع ذلك ، فإن مراقبة مراحل النوم أمر صعب – يقول الخبراء إنه غالبًا ما يكون غير دقيق ، وأنه لا ينبغي على الأشخاص وضع الكثير مما يقوله الجهاز القابل للارتداء عن نوع النوم الذي يحصلون عليه. عادةً ما تكون الأجهزة القابلة للارتداء أفضل في حساب مقدار الوقت الذي يقضيه الشخص في النوم (والذي تقيسه Apple Watch أيضًا).

قد تتضمن الميزات الصحية الجديدة الأخرى التي قد تكون في الأفق مستشعر درجة الحرارة على Apple Watch ، والذي يمكن استخدامه لتتبع الخصوبة. (تتغير درجة حرارة الجسم على مدار الدورة الشهرية ، ويمكن للجهاز أن يساعد في توقع موعد الدورة الشهرية أو الحمل).

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا