رياضة

مواصفات جهاز MacBook Air الجديد بمعالج M2

أعلنت Apple اليوم عن الجيل التالي من MacBook Air بشريحة M2 جديدة ، وغطاء صلب معاد تصميمه ، وشاشة أكثر إشراقًا ، وخيارات ألوان جديدة مثل Starlight و Midnight ، وشاحن MagSafe ، وكاميرا بدقة 1080 بكسل ، والمزيد.

لقد مرت أربع سنوات تقريبًا منذ أن أعادت شركة Apple تصميم MacBook Air بشاشة Retina ، وحصل الكمبيوتر المحمول على ترقية كبيرة للأداء في أواخر عام 2020 كواحد من أوائل أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على شريحة M1 من Apple ، ولكن مؤخرًا بدأ الجهاز يشعر بأنه طويل جدًا . سن.

مواصفات جهاز MacBook Air الجديد بمعالج M2

بشكل غير مفاجئ ، قامت Apple بتحديث جهاز MacBook Air اليوم بشريحة M2 التي تم الإعلان عنها للتو وشاشة أكبر بحجم 13.6 بوصة ، كما أنها تتضمن MagSafe لأول مرة منذ سنوات ، تمامًا مثل MacBook Pro مقاس 14 و 16 بوصة من Apple. صدر الخريف الماضي. كما أن لديها منفذي Thunderbolt (الآن ليس عليك التخلي عن أحدهما للشحن) ومقبس سماعة رأس.

 

تأتي شريحة M2 مزودة بوحدة معالجة مركزية ذات 8 نوى ، ووحدة معالجة رسومات ذات 10 أنوية ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 24 جيجابايت – على الرغم من أن الطراز الأساسي سيحتوي بالتأكيد على أقل من ذلك.

يحتوي Air الجديد على العديد من الشقوق ، ومثل MacBook Pro ، يحتوي هذا الشق على كاميرا ويب بدقة 1080 بكسل تقول Apple إنها تحتوي على ضعف الدقة والأداء في الإضاءة المنخفضة لكاميرا MacBook Air السابقة.

يذكرنا تصميمه أيضًا بجهاز MacBook Pro الجديد أيضًا ، بهيكل أكثر تربيعًا قليلاً – وللمرة الأولى ، لا يعد MacBook Air تصميم إسفين مدبب مثل جميع الطرز السابقة، لا يزال نحيفًا للغاية ويأتي بوزن 2.7 رطل ، أي أقل بقليل من الطراز القديم، وتم تعديل الألوان أيضًا ، على الرغم من أننا للأسف لا نحصل على الألوان الزاهية على غرار iMac التي ترددت، وبدلاً من ذلك ، نحن ننظر إلى اللون الفضي والرمادي الفلكي و “ضوء النجوم” و “منتصف الليل“.

لسوء الحظ ، أصبح جهاز MacBook Air أغلى من ذي قبل، يبدأ بسعر 1199 دولارًا ، أي 200 دولار أكثر من الطراز القديم. لا توجد أي معلومات حول موعد الشحن بالضبط ، على الرغم من أنهم قالوا إنه سيشحن الشهر المقبل، وسيظل جهاز MacBook Air القديم الذي يعمل بنظام M1 في التشكيلة بسعر 999 دولارًا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا