تكنولوجيا

أهم مميزات نظام watchOS 9 الجديد من أبل للساعات الذكية

أصدرت Apple اليوم نظام watchOS 9 ، الذي يوفر ميزات جديدة وتجارب محسّنة لنظام التشغيل القابل للارتداء. سيكون لدى مستخدمي Apple Watch الآن المزيد من وجوه الساعة للاختيار من بينها ، مع تعقيدات أكثر ثراءً توفر المزيد من المعلومات والفرص للتخصيص.

 

في تطبيق Workout المحدث ، تساعد المقاييس المتقدمة والملاحظات وخبرات التدريب المستوحاة من الرياضيين ذوي الأداء العالي المستخدمين في الارتقاء بتمارينهم إلى المستوى التالي.

أهم مميزات نظام watchOS 9 الجديد من أبل للساعات الذكية

يجلب watchOS 9 مراحل السكون إلى تطبيق Sleep ، بينما توفر ميزة AFib History الجديدة التي تمت الموافقة عليها من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) رؤية أعمق لحالة المستخدم. يسهِّل تطبيق الأدوية الجديد على المستخدمين إدارة وفهم وتتبع الأدوية بسهولة وسرية.

وقال جيف ويليامز، رئيس العمليات فى Apple: “يحب المستخدمون حول العالم Apple Watch لمساعدتهم على البقاء على اتصال مع من يحبونهم، وأن يكونوا أكثر نشاطًا على مدار اليوم، وإدارة صحتهم بشكل أفضل”، “هذا الخريف، يأخذ watchOS 9 تجربة Apple Watch إلى المستوى التالى من خلال رؤى مثبتة علميًا حول اللياقة البدنية والنوم وصحة القلب، مع تزويد المستخدمين بطرق أكثر إبداعًا لجعل Apple Watch خاصتهم.”

 

تبدأ تجربة Apple Watch بواجهات الساعة، والتى تمنح المستخدمين الفرصة للتعبير عن أسلوبهم الشخصى أثناء ربطهم بالمعلومات ذات الصلة فى لمحة سريعة من خلال التعقيدات، ويقدم watchOS 9 أربعة وجوه جديدة: القمر، الذى يصور العلاقة بين التقويم الجريجورى والتقويم القمرى، والمستخدم فى العديد من الثقافات مثل الصينية والإسلامية والعبرية ؛ Playtime، قطعة فنية ديناميكية تنفرد بها Apple Watch وتم إنشاؤها بالتعاون مع الفنان Joi Fulton ؛ Metropolitan، واجهة ساعة كلاسيكية تعمل بالنوع حيث يتغير النمط مع تدوير Digital Crown ؛ وعلم الفلك، وجه أصلى تمت إعادة صياغته بالكامل ويتميز بخريطة نجمية جديدة وبيانات السحابة الحالية.

 

يقدم watchOS 9 تعقيدات محسّنة ومحدثة على بعض أكثر وجوه الساعة كلاسيكية، مثل Utility، وSimple، وActivity Analog، إلى جانب تحرير لون الخلفية للوحدات النمطية، وModular Compact، وX-Large لإضفاء طابع شخصى إضافى.

 

ويعرض وجه Portraits الجديد تأثير العمق على المزيد من الصور، بما فى ذلك القطط والكلاب والمناظر الطبيعية، بينما تمت إضافة النصوص الصينية كخيارات لوجوه ساعة California وTypograph. يتيح التركيز الآن للمستخدمين تحديد وجه Apple Watch ليظهر تلقائيًا عند بدء تركيز معين على iPhone، مثل وجه الصور أثناء التركيز الشخصى، مما يساعد المستخدمين على البقاء فى حالة من الهدوء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا