تكنولوجيا

بإمكانيات متوسطة مواصفات وسعر هاتف تكنو Tecno POP 6

أطلقت Tecno ، وهي شركة صينية متخصصة في الهواتف الذكية ، هاتفًا جديدًا في سلسلة هواتفها متوسطة المدى يسمى Tecno POP 6 ، والذي يتمتع بالقدرة على أن يصبح منافسًا لأجهزة Android الأخرى.

وفقًا لـ Gizmochina ، تم إطلاق هاتف Tecno POP 6 بشاشة مقاس 6.1 بوصة ، و IPS LCD ، وجودة عرض HD + ، ودقة عرض 720 × 1560 بكسل ، ونوتش على شكل قطرة ماء فوق الشاشة. مخصص للكاميرا الأمامية.

يتميز هاتف Tecno POP 6 بكاميراتين بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش LED في الخلف ، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

يعمل هاتف Tecno POP 6 بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهرتز مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت و 32 جيجابايت للتخزين الداخلي ، قابلة للتوسيع عبر بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

يعمل هاتف Tecno POP 6 أيضًا على نظام التشغيل Android 12 ، ويحتوي الهاتف الذكي الجديد على بطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة يتم شحنها عبر منفذ microUSB.

يشتمل الهاتف أيضًا على بعض الميزات الأخرى مثل ماسح بصمات الأصابع في الخلف ، كما أنه يدعم فتح الوجه ، كما يوفر هاتف POP 6 ميزات أخرى مثل بطاقة SIM المزدوجة ودعم شبكات 4G LTE و Wi-Fi و Bluetooth 4.2 و GPS و 3.5 مقبس صوت مم.

يتوافر هاتف Tecno POP 6 باللون الأزرق الداكن والأزرق السماوي والأخضر الليموني ، والجدير بالذكر أنه تم إطلاقه في نيجيريا ومن المتوقع أن يتوفر في أجزاء أخرى من العالم قريبًا ، وسعر الهاتف 130 دولارًا ، أو حوالى 2400 جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا