منوعات

من هي اعتزاز النفيعي الفائزة بجائزة الحساب الذهني

تكرر اسم الفتاة السعودية اعتزاز النفيعي الفائزة في مسابقة الحساب الذهني الدولية عدة مرات على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. أين أقيمت آخر نسخة من المسابقة؟

ستحتل الفتاة ، اعتزاز النفيعي ، الطالبة التي اجتازت مسابقة الحساب الذهني في الجولة النهائية ، المركز الثاني على مستوى العالم وتضيف إلى الرقم القياسي لإنجازات المملكة العربية السعودية في الرياضيات في ظل رؤية 2030.

من هي اعتزاز النفيعي الفائزة بجائزة الحساب الذهني

اعتزازالنفيعي من مواليد تبوك طالبة ثانوية في تبوك. شاركت في مسابقة العبقرية الصغيرة في الحساب الذهني لهذا العام والتي أقيمت في جمهورية مصر العربية بمدينة شرم الشيخ وحصلت على المركز الثاتي ، إنجاز جديد نفخر به لأبناء العالم العربي ، الذين يجب تسخير قدراتهم المذهلة من أجل النهوض بالبلد.

قالت الفتاة السعودية اعتزاز النفيعي، الحاصلة على المركز الثاني في مسابقة الحساب الذهني، العبقري الصغير، إن معلمتها «فداء» هي صاحبة الفضل في ما وصلت له من مستوى مميز، من خلال تدريبها على الحساب الذهني، بعد أن أكملت المستوى الأول في برنامج العبقري الصغير، لتهدي النفيعي فوزها للقيادة الرشيدة للمملكة العربية السعودية، وأمير تبوك ومعلمتها «فداء» ووزارة التعليم التي وفرت لها الإمكانات التي أهلتها لخوض المسابقة والظهور بمستوى مميز.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا