تكنولوجيا

تقرير أفضل 5 ساعات ذكية في 2022

حلت الساعات الذكية مكان الساعة الكلاسيكية في الآونة الأخيرة لما لها من أهمية حيث أنها تجمع بين وظائف الساعة الكلاسيكية بخلاف التمرين والاستماع إلى الموسيقى وربط هذه الساعة بهاتفك الذكي وسهولة إجراء مكالمات عبر الهاتف. .

نظرًا للتطور الملحوظ الذي حدث مؤخرًا في الساعات الذكية وراحتها لأداء العديد من المهام اليومية الضرورية ، تليها الصحة واللياقة البدنية ، أصبح اكتسابها اليوم ضرورة للكثيرين ، لذلك سنراجع أفضل الساعات الذكية في السوق هذا العام ، والأهم من ذلك ساعة آبل.

وفقًا لـ howtogeek ، قمنا بمراجعة قائمتنا لأفضل 5 ساعات ذكية في السوق في الوقت الحالي:

١- Apple Watch Series 7

تقرير أفضل 5 ساعات ذكية في 2022

Apple Watch Series7 هي أفضل ساعة ذكية يمكنك شراؤها عندما تمتلك iPhone لأنها تحتوي على الكثير من الميزات ، وأهمها نظام تشغيل قوي ، والعديد من ميزات الصحة واللياقة البدنية ، والعديد من التطبيقات التي يمكنك الاستمتاع بها ، واحد فقط الجانب السلبي هو أنها باهظة الثمن وعمر البطارية ليس رائعًا.

٢- Amazfit GTS 2 Mini

تقرير أفضل 5 ساعات ذكية في 2022

ساعة Amazfit GTS 2 Mini الذكية هي جهاز تعقب للياقة البدنية غير مكلف ولكنه غني بالميزات مع شاشة ساطعة وعمر بطارية رائع وتصميم أنيق ومستشعر معدل ضربات القلب SpO2. سعر الساعة الذكية 100 دولار أي حوالي 1850 جنيه مصري.

٣- Garmin Venu 2

تقرير أفضل 5 ساعات ذكية في 2022

تعد ساعة Garmin Venu 2 الذكية من أكثر الساعات أناقة للرياضيين حيث تركز على ميزات اللياقة البدنية مع الاحتفاظ بالعديد من أساسيات الساعة الذكية الأخرى ، ومن أهم ميزاتها أنها مزودة بشاشة AMOLED ساطعة ذات عمر بطارية طويل وممتاز.

٤- Fitbit Versa 3

تقرير أفضل 5 ساعات ذكية في 2022

ساعة Fitbit Versa 3 هي أفضل ساعة ذكية مع أطول عمر للبطارية ، وأكثر من 6 أيام بشحنة واحدة ، وشاشة عالية الجودة ، ونقية ، والكثير من ميزات الصحة العالمية وتتبع التمارين.

٥- Samsung Galaxy Watch 4

تقرير أفضل 5 ساعات ذكية في 2022

هذه الساعة الذكية هي أفضل ساعة لهواتف Android. تعمل Samsung Galaxy Watch 4 بأحدث إصدار من Wear OS 3 لأداء سريع للغاية. يأتي بشاشة OLED ساطعة وبها العديد من ميزات الصحة واللياقة البدنية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا