رياضة

سبب وفاة اللاعب العراقي حيدر عبد الرزاق

توفي لاعب نادي الطلبة العراقي السابق ، حيدر عبد الرزاق ، متأثرا بجراحه بعد تعرضه لهجوم من قبل مجهولين في العاصمة بغداد قبل أيام ، ونقل إلى المستشفى في حالة حرجة.

وتعرض حيدر عبد الرزاق لهجوم من قبل خمسة أشخاص ، بعضهم بالسلاح ، في حي القادسية وسط بغداد الثلاثاء الماضي ، بحسب وسائل إعلام عراقية ، حيث هوجم اللاعب ، مما تسبب في نزيف النجم ، مع كدمات شديدة على وجهه ومنطقة رأسه ، واضبح فاقدًا للوعي ، مؤكدًا أن سبب الاعتداء ما زال مجهولاً حتى الآن.

ويعتبر النجم الراحل من أبرز اللاعبين الذين ساعدوا العراق على الفوز بكأس آسيا عام 2007 لأول مرة في تاريخه ، بالإضافة إلى عمله في العديد من الأندية العربية والخليجية.

أشرف على فريق الطلبة لعدة مواسم حيث عمل حيدر عبدالرزاق بعد اعتزاله في المجال الإداري، ونعى نادي الطلبة اللاعب الراحل عبر بيان مختصر صباح اليوم.

سبب وفاة اللاعب العراقيحيدر عبد الرزاق

كما نشر نادي القوة الجوية العراقي، نعى لللاعب عبر حسابه مواقع التواصل الاجتماعي،: “تتقدم أسرة نادي القوة الجوية الرياضي بخالص التعازي إلى الوسط الرياضي لوفاة لاعب منتخبنا الوطني السابق ونادي الطلبة (حيدر عبدالرزاق) داعين الباري عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وزار عدنان درجال، وزير الشباب والرياضة اللاعب الراحل في أحد مستشفيات بغداد، وأمر بمتابعة حالته الصحية التي تدهورت، مساء السبت.

ويعد حيدر عبدالرزاق، هو نجم المنتخب العراقي الفائز ببطولة أمم آسيا عام 2007، وكان لاعباً في منتخب شباب العراق الفائز ببطولة شباب آسيا عام 2000 في طهران، فضلاً عن مشاركته مع منتخب شباب العراق في مونديال الشباب عام 2000 في الأرجنتين.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا