رياضة

بحسب الماركا أسوأ 10 صفقات هذا الموسم

أعلنت “ماركا” الإسبانية عن أسوأ عشر صفقات في أوروبا هذا الموسم ، جاء معظمها من الدوري الإنجليزي الممتاز.

والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو ، الذي تحول من هداف الدوري الإيطالي في إنتر ميلان وتحول إلى بديل في البلوز ، وموجود أيضًا على مقاعد البدلاء.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن مدافع مانشستر يونايتد الفرنسي رافائيل فاران ، الذي كان يلاحقه الشياطين الحمر بعد فترة جيدة في ريال مدريد ، ولاعب مانشستر سيتي جاك غريليش ، الذي انتقل إلى مانشستر سيتي الموسم الماضي ، لم يحدثا فرقًا.

بحسب الماركا أسوأ 10 صفقات هذا الموسم

روميلو لوكاكو
انتقل إلى تشيلسي بمبلغ 100 مليون يورو، ولم يقدم الكثير بتسجيله فقط 15 هدفاً في جميع المسابقات.

ساؤول نيجيز
تعاقد تشيلسي معه على سبيل الإعارة لمدة موسم قادماً من أتلتيكو مدريد، وفشل في اللعب كأساسي مع كتيبة المدرب الألماني توماس توخيل.

رافايل فاران
قام مانشستر يونايتد بشراء فاران بمبلغ 50 مليون يورو من ريال مدريد، ولكنه تعرض للكثير من الإصابات التي منعته من المشاركة باستمرار مع الشياطين الحمر.

بريان جيل
تعاقد توتنهام هوتسبير مع الشاب الإسباني بمبلغ 25 مليون يورو، ولكنه فشل في التأقلم مع السبيرز ليضطر النادي لإعارته بعدها لفالنسيا.

إياكس موريبا
رحل بعد قصة وصراعات طويلة من برشلونة الإسباني لينضم لفريق لايبزيج الألماني صائد المواهب الشابة، ولكنه فشل في إثبات نفسه هناك ليرحل بعدها في يناير لفريق فالنسيا على سبيل الإعارة.

مارسيل سابيتزر
تحول نجم لايبزيج من أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الألماني إلى لاعب احتياطي مع بايرن ميونخ، حيث لم يحصل على فرصته الكاملة مع البايرن.

أنتوني جريزمان
عاد النجم الفرنسي لفريقه السابق أتلتيكو مدريد لاستعادة بريقه مرة أخرى بعد تراجع مستواه مع برشلونة، ولكنه لم يظهر بالصورة المنتظرة منه.

داني إنجز
انتقل الهداف الإنجليزي إلى أستون فيلا بمبلغ 30 مليون يورو بعد تألقه اللافت للأنظار مع ساوثهامبتون، ولكنه لم يظهر بالصورة المنتظرة بتسجيله فقط سبعة أهداف.

ليون بايلي
لاعب آخر ينضم لفريق أستون فيلا بعد مواسم ناجحة في ألمانيا، ولكنه لم يتكيف بعد على الأجواء الإنجليزية بالإضافة إلى إصابته الطويلة، حيث شارك فقط في 18 مباراة، وأحرز هدفاً.

جاك جريليش
واحد من أفضل المواهب الإنجليزية في السنوات الأخيرة، تعاقد معه السيتي بمبلغ 100 مليون يورو من أستون فيلا، ولكنه أحبط الجميع بمستوى باهت لا يعكس المبلغ الذي دفع فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا