تكنولوجيا

أفضل ألعاب القتال آر بي جي للهواتف الذكية

أفضل ألعاب القتال آر بي جي للهواتف الذكية

تختلف تصنيفات الألعاب اختلافًا كبيرًا عن بعضها البعض ، لكن تقييمات RPG لا تزال واحدة من أهم التصنيفات ، بما في ذلك الفئات الفرعية مثل Gacha RPG ، والتي يمكن مقارنتها بأكثر الألعاب شيوعًا على الهواتف الذكية (مثل Clash of Clans).

في الوقت الحاضر ، يمكن القول أن هذا التصنيف هو التصنيف الرائد للاعبين المحترفين الذين يستخدمون منصات الهواتف الذكية. إنه منافس مباشر لمحاربة الألعاب الملكية وألعاب البقاء على قيد الحياة مثل PUBG Mobile و CoD.

في هذه المقالة ، سوف نشارك معك سلسلة من أفضل ألعاب القتال آر بي جي ، والتي تتضمن مجموعة من العناصر داخل اللعبة من ناحية ، وعناصر لعب الأدوار من ناحية أخرى.

أفضل ألعاب القتال آر بي جي للهواتف الذكية

1 – لعبة ريد أساطير الظل

Raid تميّز Shadow Legends بشكل كبير على منصة الهواتف الذكية ، حيث يوفر تجربة ألعاب احترافية لا نراها إلا على منصات الألعاب المنزلية. تجري أحداث اللعبة في عالم يضم الأورك والفايكنج وحروب بينهم.

2- براعة دراغون كويست

تعتمد لعبة gacha RPG هذه على تجميع فريق من الوحوش ثم استخدامها في النزاعات ، ضمن ألعاب Dragon Quest الشهيرة عالميًا. لذلك ، هذه اللعبة مناسبة جدًا لأولئك المهتمين بألعاب Dragon Quest.

إقرأ أيضا:كيفية البحث والحذف في سجل TikTok الخاص بك

3- Genshin Impact هي لعبة RPG الأبرز

حقق Genshin Impact نجاحًا غير مسبوق في مجال ألعاب الهواتف الذكية ، ويوصف بأنه أكبر إطلاق لهذه المنصة منذ سنوات. تتضمن اللعبة عالمًا مفتوحًا مع عناصر آر بي جي مدمجة جنبًا إلى جنب مع عناصر قتالية مختلفة. بالإضافة إلى أن اللعبة هي الأكثر نجاحًا من ناحية والأعلى جودة من ناحية الرسومات من ناحية أخرى.

4 – ماركيل سترايك فورس

تُعرف MARVEL Strike Force بأنها واحدة من أهم ألعاب الهواتف الذكية المرتبطة بـ Marvel Cinematic Universe. تتضمن اللعبة عناصر RPG مدمجة إلى جانب رسومات جذابة ومزيج جيد من الشخصيات من عالم Marvel.

إقرأ أيضا:مزايا قوة في تلفاز LG Flex LX3 تعرف عليها

5- عصر السحر

حقق Age of Magic نجاحًا كبيرًا ، وهو مشابه للعبة السابقة من نواح كثيرة. إنها تتيح للاعبين امتلاك شخصيات ممتازة للعب بها ، وهذا ما يجعلها لعبة gacha RPG رائعة أيضًا.

السابق
كلمات اغنية يا علي شب جديد 2021 مكتوبة
التالي
من هو يس عمر الذي قتل في السودان