رياضة

توقيت مباراة إسبانيا والبرتغال اليوم حسب بلدك

تنطلق اليوم الخميس ، الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية الثالثة ، والتي تبدأ بلقاء مكثف للغاية بين إسبانيا والبرتغال في المجموعة الثانية ، في بينتو فيلامارين بإشبيلية في الساعة 9:00 بالتوقيت المحلي باستاد القاهرة.

تقع إسبانيا في المجموعة الثانية من دوري الأمم الأوروبية UEFA ، والتي تضم البرتغال وسويسرا بالإضافة إلى جمهورية التشيك.

اسبانيا Vs البرتغال.
البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : (غير منقولة عربياً) – S Sport 2 .
الملعب : ستاد بينتو فيامارين .
المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

تعود آخر مواجهات المنتخب الإسباني أمام نظيره البرتغالى في بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في دولة روسيا وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3 ، فى قمة الجولة الأولى من دور المجموعات عن المجموعة الثانية لمونديال روسيا.
وضمت قائمة منتخب إسبانيا التي اختارها المدير الفني لويس إنريكي 26 لاعبًا هم .
حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتيتك بلباو) – روبرتو سانشيز (برايتون) – دافيد رايا (برينتفورد).
خط الدفاع: مارتينيز (أتليتك بلباو) – سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي) – داني كارباخال (ريال مدريد) – إيمريك لابورت (مان سيتي) – إريك جارسيا (برشلونة) – جوردي ألبا (برشلونة) – باو توريس (فياريال) – ماركوس ألونسو (تشيلسي)
خط الوسط: رودري هرنانديز (مانشستر سيتي) – سيرجي بوسكيتس (برشلونة) – بيدري جونزاليس (برشلونة) – جافي (برشلونة) – ماركوس يورنتي (أتلتيكو مدريد) – كوكي (أتلتيكو مدريد) – تياجو ألكانتارا (ليفربول) – كارلوس سولير (فالنسيا).
خط الهجوم: بابلو سارابيا (سبورتنج لشبونة) – داني أولمو (لايبزيج) – ألفارو موراتا (يوفنتوس) – فيران توريس (برشلونة) – ماركو أسينسيو (ريال مدريد) – راؤول دي توماس (إسبانيول) – أنسو فاتي (برشلونة).
منتخب البرتغال، حامل لقب النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، يتطلع إلى انطلاقة مثالية في النسخة الثالثة من البطولة، وبالتأكيد الفوز على إسبانيا سيمنح رفاق رونالدو البداية المطلوبة.
كما تعتبر المباراة مهمة بالنسبة للنجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال لزيادة رصيده من الأهداف الدولية حيث يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف على صعيد المنتخبات برصيد 115 هدفا، كما يتطلع للاقتراب أيضا من الرقم القياسي كأكثر لاعب مشاركة دولية حيث ستكون مباراة إسبانيا رقم 187 ليتخطي بدر المطوع لاعب منتخب الكويت ويقترب من اللاعب الماليزي سه تشين آن الذي يتربع على عرش صدارة “عميد لاعبي العالم” برصيد 195 مباراة.
وفي سياق آخر يستضيف المنتخب التشيكي نظيره سويسرا والذي يقام في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة التي يقام علي ستاد إدين أرينا ضمن إطار نفس الجولة .
ويغيب جيري بافلينكا حارس مرمي المنتخب التشيكي في مبارياته المقبلة ببطولة دوري أمم أوروبا، بعدما كشفت الفحوص إصابته بعدوى فيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا